جابر جوخدار يعلن زواجه وينشر صورة عروسه: قررنا نسكر باب الفراق
مشاهير أخبار المشاهير
13 يونيو 2022 2:25

جابر جوخدار يعلن زواجه وينشر صورة عروسه: قررنا نسكر باب الفراق

avatar آية أبو نظام

أعلن الفنان السوري جابر جوخدار زواجه رسميا بالشابة نانسي غوكة، والذي يبدو أنهما عاشا قصة حب صعبة.

ونشر جوخدار عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورة جمعته بزوجته وهي بالفستان الأبيض، وأرفقها بتعليق كشف من خلاله دخوله إلى القفص الذهبي، معربا عن حبه العميق لها.

وكتب الفنان السوري: ”مع أنه مالنا أحسن من غيرنا، ومعبايين مشاكل ويمكن أكتر من الكل، قررنا انه نسكر باب الفراق لأنه ما في مشكلة مالها حل“.

وأضاف: ”عاهدتها أمام الله لو قبلت بي زوجا مدى الحياة على أن أرعاها في السراء والضراء والصحة والمرض والغنى والفقر والصبا والشيخوخة“.

كما أعرب عن حبه العميق لنانسي، مشيرا إلى قبولها الزواج به: ”فقبلت نانسي ومقابل هذا أعطتني العصمة والطاعة بالمعروف، بحبك نانسي“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦١٢_٢٣٠٣٢٥

وتلقى جوخدار التهاني والمباركات من قبل زملائه بالوسط الفني بمناسبة زواجه، متمنين السعادة الدائمة لهما، ومن بينهم الفنان سامر إسماعيل، مرام علي، ميسون أبو أسعد، سلاف فواخرجي، نسرين طافش، فايز قزق، محمد أوسو، ندين سلامة، نور علي، تيم حسن، وقصي خولي الذي علق: ”ألف مبروك جابر الغالي، والله يسعدكم ويهنيكم“.

كما انهالت المُباركات أيضا من قبل متابعي الفنان السوري، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما، ومعربين عن إعجابهم بهذا الخبر.

2022-06-٢٠٢٢٠٦١٢_٢٣٠٣٥٧

في سياق مختلف وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان جابر جوخدار مسلسل ”الوسم2“ فكرة وإشراف قصي خولي، وإخراج سيف الدين سبيعي، حيث تناول الأحداث التي مر بها الوطن العربي في السنوات الأخيرة، وطرح قضايا مهمة كان مسرحُها بعض الدول العربية، كما تطرق إلى معاناة اللاجئين في اليونان كونها محطتهم الأولى في رحلة النزوح إلى أوروبا.

وكان الآكشن والتشويق والمغامرة السمة الرئيسية لمسلسل ”الوسم“، عدا عن وجود الجانب الرومانسي لكن بشكل مختلف عن السائد.

كما تم تصوير المسلسل في بيروت وعدد من الدول الأوروبية، إذ دارت أحداثه في مناطق مختلفة من آسيا وأوروبا وأفريقيا. والمسلسل من بطولة قصي خولي، ميسون أبو أسعد، رشا بلال، إسماعيل تمر، جلال شموط، ميرفا القاضي، مكسيم منصور، وفاطمة محمد.