ياسمين عبد العزيز تعود لمتابعة العوضي عبر إنستغرام وبدرية طلبة تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
12 يونيو 2022 21:17

ياسمين عبد العزيز تعود لمتابعة العوضي عبر إنستغرام وبدرية طلبة تتفاعل

avatar تقوى الخطيب

عادت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لمتابعة زوجها ومواطنها الفنان أحمد العوضي، عبر  إنستغرام، وهو ما اعتبره المتابعون مؤشرا على أن الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرا قد انتهى.

واستقبل الجمهور الخبر بفرح كبير، إذ يحظى الثنائي بجماهيرية واسعة، وتمنوا لهما حياة سعيدة.

بدورها تفاعلت الفنانة المصرية بدرية طلبة على الفور مع هذا الخبر، حيث نشرت على حسابها بفيسبوك رسالة قالت فيها: ”رسالة لبعض اللي يتعدو على صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل على ان حياتهم طبيعية“.

وأضافت: ”ودا شيء صحى ما هو معلش الحب زى الاكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح ياحلوين“.

2022-06-unnamed

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد ألغت متابعة العوضي، على إنستغرام قبل أيام وهو ما أثار التكهنات حول انفصالهما.

لكن أحمد العوضي علق على أنباء انفصاله عن ياسمين، مشيرا إلى أنه ”مهما حدث ستظل حب حياته“.

وشارك حينها صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليها قائلا: ”مهما حصل بنا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي، بحبك“، مما أشار إلى أنه بالفعل هناك خلاف بينهما.

2022-06-65

وبرر العوضي في منشور عبر صفحته على فيسبوك، ما أقدمت عليه زوجته، بأنه ”تصرف عفوي نتيجة خلاف عادي“، مؤكدا أنه ”لا يرغب بالرد على أي خلافات عادية تحدث بين أي زوجين“.

ووجه كذلك رسالة إليها بالقول، إن ”الحب الذي يجمعهما أكبر من أي خلاف أو كلام فاضي“.

وتابع أحمد العوضي في رسالته: ”ياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائيةعلى طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي“.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد مرت بأزمة صحية قبل أيام، ودخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبعد خروجها من المستشفى حذفت متابعة أحمد العوضي من حسابها على إنستغرام، بينما احتفظت بالصور والفيديوهات التي جمعتهما معا.