رهف القحطاني تثير غضب الجمهور بسبب أحدث إطلالاتها
مشاهير أخبار المشاهير
12 يونيو 2022 20:26

رهف القحطاني تثير غضب الجمهور بسبب أحدث إطلالاتها

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفاشينيستا السعودية، رهف القحطاني، غضب جمهورها بعد ظهورها في جلسة تصوير وصفوها بـ“الجريئة“.

وأطلت القحطاني عبر حسابها الخاص في تطبيق سناب شات بمقطع فيديو من جلسة تصوير تظهر بها وهي تتمايل على أنغام إحدى الأغاني، معتمدة فستانا أبيض مُزيّنا بطبعات على شكل زهور صغيرة، مكشوفا عند جهة الصدر، وفي مقطع آخر ظهرت بتوب أزرق مع بنطلون أبيض.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة حتى كتفها، في حين اعتمدت مكياجا من درجات اللون البرونزي.

وانتقد العديد من المتابعين رهف القحطاني، بعد ظهورها بملابس وصفوها بـ“الجريئة“.

وعلق البعض مستذكرا عبارتها الشهيرة ”أنا مش للاستعراض“، في حين عبر آخرون عن رأيهم الشخصي بجمال وأنوثة رهف القحطاني.

فيما سخر آخرون من تصرفاتها وطريقة استعراضها، وقالوا إنها ستعود بعد يومين للاعتذار عن هذا المقطع مثل كل مرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها رهف للانتقادات بسبب ملابسها، حيث كانت قد شاركت مقطع فيديو سابقا من رحلتها للمالديف عبر حسابها الخاص في سناب شات، ظهرت فيه أثناء النزول إلى حمام السباحة وهي ترتدي فستانا مكشوف الظهر بالكامل.

وتداول المغردون في ذلك الوقت مقطع فيديو آخر لمشهورتي سناب شات رهف القحطاني، ورفيقتها مروج الرحيلي، وهما ترقصان على أغنية ”هذا السعودي فوق فوق“ أثناء تواجدهما بأحد شواطئ المالديف.

وظهرت رهف وهي تضع على جسدها منشفة، برفقة مروج الرحيلي، وبدت الاثنتان في حالة من الفرح والفخر بانتمائهما إلى السعودية. وعلقت رهف قائلة: ”يا مالديف أنا سعودي إيريبيان“.

يذكر أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية كانت قد أصدرت قرارًا بفرض غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي (106 آلاف دولار أمريكي) عليها وعلى مواطنتها الفاشينيستا مروج الرحيلي لمخالفتهما ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول، خلال إجازتهما في جزر المالديف.

ونشر الحساب الرسمي للهيئة على موقع تويتر حينها نص القرار والذي جاء فيه: ”الهيئة العامة للإعلام #المرئي_والمسموع تصدر غرامات بقيمة 400,000 ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول“.