نادين نجيم: أنا بخرمش إذا حدا قرّب على ولادي.. وبلقيس فتحي: أنا مثلك
مشاهير أخبار المشاهير
12 يونيو 2022 15:53

نادين نجيم: أنا بخرمش إذا حدا قرّب على ولادي.. وبلقيس فتحي: أنا مثلك

avatar محمد جميل

وثّقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو جديدا تضمن المناولة الأولى لابنتها البكر هافن، وهي طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة.

وتغنّت نجيم بكيفية ظهور ابنتها في الفيديو، وعلقت: ”تؤبرني هل الضحكة وهل مشية والبراءة والشقار والطياب 🥹🥹🥹 الله يحميكي يا نور عيون ماما ويبعد عنك كل شر“.

وأضافت: ”أصلاً إذا جرّب الشرّ يقرّب صوبك حيخاف مني ويهرب 🤣 يا مشحرّ بلا هل علقة من أصلا 🤣 مين متلي بتخرمش بثانية بس حدا يقرب على ولادها 😂“.

فردّت على نادين العديد من النجمات بينهن النجمة صفاء سلطان، حيث كتبت: ”اناااا متلك والله يحفظلك اولادك ويخليكي فوق راسهن ويفرحك فيهن يارب“.

كذلك الأمر بالنسبة للفنانة بلقيس فتحي، حيث علقت: ”Very touching ❤️الله يخليهم وتفرحي فيهم ويكونوا احسن الناس وانا متلك بخرمش بس مجرد الفكرة انو حدًا يقرب ع ابني 🌹“.

كما حطي المقطع المصور بتفاعل كبير بين الجمهور، وجاء في التعليقات: ”الله يخليلكون ياها، كتير حبيت انو أبوها كان موجود والعيلة مجموعة الله يعطيها أيام حلوة مليانة صحة ونجاح ومحبة🙏🏻🤍“، و ”الله يحفظها الك يا نادين وان شاء الله تشوفينها بأعلى المراتب وربي ما يحرمكم من بعض الله يخليكي لاولادك ويبعد عنك وعنهم كل عين وشر وحسد نحبك كثيررر ملكتنا الغالية 😍🔥👏“. و ”مناكلن اكل😂😂😂😂😂هي الام الحقيقيه الله يخليلك ياها“.

وقبل ثلاثة أسابيع تقريبا ألقت نجيم الضوء على استعدادات هافن للمناولة الأولى، فظهرت وهي تسرح شعرها، حيث اختار لها المزين رفع نصف شعرها مع عقدة ووضع إكليل من الورد.

كما نشرت نجيم فيديوهات عبر الستوري خاص بها، وثقت خلالها مقتطفات من هذه الاحتفالية الدينية بدءا من دخولها إلى الكنيسة، وجلوسها إلى جانب أصدقائها، وقراءتها للنوايا خلال القداس وصولا للاحتفال أمام المذبح عند انتهاء المراسيم.

وحظيت نادين نجيم بتفاعل كبير بين الجمهور بعدما التقطت صورة إلى جانب ابنتها، حيث ارتدت فستانا أبيض مع فتحة طويلة جهة الساق، ونسقته مع مكياج ناعم وتسريحة شعر أظهرت جمال وجهها.

وبدا واضحا من خلال الفيديوهات سعادة نادين نجيم بالاحتفالية العائلية التي أقامتها لابنتها بهذه المناسبة، إذ تفاجأت بجمال الزينة الضخمة التي عمت مختلف أرجاء المكان، وطغى اللونان الأبيض والزهري على الحلويات والورود.