رابعة الزيات تحتفل بخطوبة ابنها.. ومتابعون يتغزلون بجمال العروس
مشاهير أخبار المشاهير
12 يونيو 2022 15:20

رابعة الزيات تحتفل بخطوبة ابنها.. ومتابعون يتغزلون بجمال العروس

avatar فابيان عون

احتفلت الإعلامية رابعة الزيات بخطوبة ابنها علي، ووثقت المناسبة السعيدة عبر الستوري الخاص بها على صفحتها بإنستغرام.

وألقت الزيات الضوء على مختلف تفاصيل الخطوبة، بدءا من قراءة الفاتحة، وضع خاتمي الخطوبة وصولا لقطع قالب الحلوى الذي حمل اسمي الخطيبين علي وروان.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، وتوقفوا عند جمال الخطيبين، متمنين لهما السعادة وأن تكتمل فرحتهما ويحتفلا بعقد قرانهما في وقت قريب.

وشبه بعض المتابعين العروس بعارضات الأزياء، مثنين على رشاقتها وقامتها الطويلة. كما أثنوا على بساطة الاحتفال الذي أقيم في منزل ”روان“، معلقين بالقول: ”ما أجمل أن يكون الاحتفال بعيدا عن البذخ على الرغم من أن وضعهما المادي يسمح لهما بإقامة حفل كبير“.

ورجحت إحدى المتابعات أن تكون الخطوبة قد تمت منذ أكثر من أسبوع، إذ توقفت عند الصورة التي تجمع رابعة الزيات بابنها علي وكانت قد نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: ”رح اشتقلك كتير يا ماما“، في إشارة إلى أنه قد أنهى زيارته إلى لبنان.

وأضافت متابعة: ”رابعة الزيات امرأة جميلة، بدت وكأنها شقيقة العريس كونها من النساء اللواتي يحرصن المحافظة على شبابهن“.

وتوقف آخرون عند السعادة التي كانت تشعر بها رابعة الزيات التي أصرت على تقديم خاتمي الخطوبة للعروسين، معلقين بالقول: ”بدت متأثرة جدا ويظهر ذلك من خلال استعانتها في الفيديو، بقصيدة حملت عنوان “ باسم خالق الحب““، لتحتفل بإتمام المراسيم على وقع أغنية ”من أول دقيقة“ للفنانين إليسا وسعد لمجرد.

في حين تساءل عدد من المتابعين عن السبب الكامن خلف غياب الشاعر زاهي وهبي عن حفل خطوبة ابن زوجته، خاصة أنه يحرص دوما على مشاركتها في السراء والضراء.

في السياق نفسه، كانت الإعلامية رابعة الزيات قد شاركت متابعيها بنشر صورة جمعتها مع ابنها علي الذي حضر إلى لبنان لقضاء إجازة قصيرة.

وظهرت رابعة في الصورة وهي تحتضن ابنها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: ”الله يلعن بيّ الغربة ! أهلا وسهلا فيك ماما“.

2022-06-285775307_546550747207653_1339846591826226192_n