حسام حبيب يرقص بعد خروجه بكفالة.. وتامر حسني لزوجته: "يا بنت الإيه"
مشاهير أخبار المشاهير
12 يونيو 2022 10:18

حسام حبيب يرقص بعد خروجه بكفالة.. وتامر حسني لزوجته: "يا بنت الإيه"

avatar مصطفى الحاج

خطف الفنان المصري حسام حبيب الأنظار، بأحدث ظهور له، برفقة تامر حسني، في إحدى حفلات الزفاف، وذلك بالتزامن مع كشف محاميه مؤخرا عن خروجه بكفالة بعد مواجهته لاتهامات بتهديد شيرين عبد الوهاب، مع التعهّد بعدم التعرّض لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق الظهور الأول، للفنان حسام حبيب، بعد أزمة انفصاله عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

View this post on Instagram

A post shared by @osamaelmasry11111

وظهر حسام حبيب في مقاطع الفيديو، وهو يرقص ويؤدي أغنيته الشهيرة ”شفت بعينيا“، إلى جانب النجم تامر حسني، وذلك خلال تواجدهما في أحد حفلات الزفاف، وسط تفاعل الجمهور.

ولاقى الفيديو انتشارا واسعا بين الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن سعادتهم بعودة الفنان حسام حبيب لنشاطه الفني، متجاوزا أزمة انفصاله عن النجمة شيرين عبد الوهاب، التي شهدت العديد من الخلافات التي ظهرت إلى العلن.

وأبدى بعضهم إعجابه بموقف تامر حسني بمساندة حسام حبيب في عودته لنشاطه الفني بعد غياب، وكان ذلك واضحا من خلال تفاعله الكبير مع غناء حسام حبيب، خاصة أنه متوقف عن أعماله الفنية منذ سنوات.

من جهة آخرى، انتشرت من ذات الحفل عدة مقاطع فيديو قصيرة، أظهرت تامر حسني برفقة زوجته النجمة المعتزلة ورائدة الأعمال المغربية بسمة بوسيل، وهو يحتضنها أثناء غنائه ”كل مرة“.

وطغت الرومانسية على مقطع فيديو آخر للنجم تامر حسني برفقة زوجته، وهو ممسك بيدها، ويغني لها ”يا بنت الإيه“، وكان واضحا تعمده توجيه كلام الأغنية لزوجته بسمة بوسيل، وهو يقول: “ بحبك آه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي هاعيش انا ليكي“، في إشارة واضحة لنفي شائعات الطلاق التي تلاحقهما الفترة الأخيرة.

الفيديو الذي تداوله جمهور النجم المصري تامر حسني، حظي بتفاعل كبير من قبل جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنه يأتي بعد أيام من الشائعات التي طالت حياتهما الزوجية.

وفي ظل التزام الزوجين الصمت حيال شائعات انفصالهما، بات كل ظهور للنجمة المغربية بسمة بوسيل وتامر حسني معا، يعتبر بمثابة رد على الشائعات المنتشرة بكثرة.