بلقيس تطرح "ونتدلع".. وترقص بزفة شعبية في القاهرة
مشاهير أخبار المشاهير
12 يونيو 2022 8:47

بلقيس تطرح "ونتدلع".. وترقص بزفة شعبية في القاهرة

avatar سعد يوسف

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، خلال الساعات القليلة الماضية، ثاني أغانيها باللهجة المصرية بعنوان ”ونتدلع“، وتصدرت قائمة الأكثر تداولا في مختلف المنصات بسبب احتفالاتها المميزة بالفيديو كليب الخاص بالأغنية.

ونشرت بلقيس على حسابها في إنستغرام عدة فيديوها من احتفالها بالأغنية التي لاقت إعجاب الجمهور، ومن ضمن المقاطع المصورة التي شاركتها فيديو يوثق لحظة مميزة لها في القاهرة، إذ شاركت أسرة مصرية الاحتفال معهم في الشارع.

وفاجأت بلقيس والدة العروس بالرقص معها في زفة شعبية بالقاهرة، وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة: ”ثروباك لما دخلت فرح شعبي في القاهرة ورقصت مع ام العروسة القمر، وتوقعوا اخش اي فرح كده في الوطن العربي انا بقلكو اهو“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وتلقت بلقيس إشادات من الجمهور بسبب تصرفها المرح مع والدة العروس في الشارع، وكذلك بسبب خفة ظلها وطريقتها المميزة في الاحتفال، حيث وضعت على الفيديو أغنيتها الجديدة ”ونتدلع“.

والأغنية من كلمات وتلحين عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وإخراج محمد سامي، وهي ثاني أغنيات بلقيس باللهجة المصرية، بعد أن قدمت العام الماضي أغنية ”دبلوماسي“ مع عزيز الشافعي كذلك.

وتقدّم بلقيس في الفيديو كليب جرعة عاليّة من المشاعر، تضمنها من خلال رسالة هادفة حيث تؤدي فيه النجمة الإماراتية دور فتاة تهتم بوالدها الذي يحتاج الى عناية دقيقة بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته على السير.

وأشاد جمهور بلقيس على ”السوشيال ميديا“ بفكرة الفيديو كليب، مؤكدين في تعليقاتهم على مختلف المنصات أنه يقدم رسالة مهمة، فيما وصفوا نجمتهم بأنها ”فنانة مسؤولة وواعية“.

كذلك طالت إشادات الجمهور كلمات الأغنية ”الخفيفة“ على حد وصف المعلقين، و“الإيقاعات الراقصة التي تناسب موسم الصيف“، كما جاء في تعليقات آخرين.

ومن المتوقع أن تستمر بلقيس في طرح أغانيها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد متصل، فقد أحيت بلقيس أولى حفلات عيد الفطر السعيد في مصر داخل أحد الفنادق الكبرى، في العاصمة المصرية، وكانت آخر أغنياتها ”العيد جاء“ التي طرحتها كذلك تزامنا مع عيد الفطر.