فاطمة الصفي تكشف معاناتها بعد إصابتها بالعقم والسرطان
مشاهير أخبار المشاهير
11 يونيو 2022 20:28

فاطمة الصفي تكشف معاناتها بعد إصابتها بالعقم والسرطان

avatar تقوى الخطيب

تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بعد كشفها تفاصيل تدخل الناس بحياتها الشخصية، وذلك عقب رفضها الزواج وإنجاب الأطفال.

وكشفت الصفي في بث مباشر مع المشهور السعودي سعود القحطاني عن مدى الألم الذي تشعر به عند تلقيها سؤالاً حول الإنجاب والأسباب التي دفعتها لحلق شعرها، مؤكدة أنها لم تختر هذين الأمرين وإنما فُرضا عليها بسبب مرضها.

وأوضحت الصفي أن ”العديد من الناس يسألونها لمَ لا تنجب أطفالاً، بدعوى رغبتهم برؤية أطفالها“، مؤكدة أنه ”لا يمكنها الإنجاب في الأصل“.

و علقت قائلة: ”يسألون فاطمة ما تبين تشوفين عيالك؟.. فاطمة ما تبين تجيبين عيال.. يا جماعة أنا ما أجيب عيال أنتوا ليش تحنون .. الواحد لما يحنّ ما يدري شلون يعور الإنسان.. لا تحنون (تنقون).. أنتوا ما تدرون الإنسان شنو فيه..“.

كما تحدثت فاطمة الصفي عن مرضها، ومعاناتها أيضًا من سؤال الناس عن سبب تقصير شعرها، قائلة إنها تعاني من السرطان وخضعت للعلاج الكيماوي، ما دفعها لحلق شعرها لأنها لم تكن ترغب في رؤيته يتساقط“.

وعلقت: ”مثل يوم قالوا يا فاطمة شعرك.. أنتوا ما تدرون الواحد قاعد يتعالج ياخذ كيماوي وفيه أورام الدنيا.. ما يصير أنتوا تحنون“.

وأردفت: ”الواحد يقط (يرمي) الكلمة ما يثمنها (يقدرها)، أنا تصالحت مع وضعي.. وتقبلته.. وصرت لما يسألون أقول أجكرا أنا ما أجيب عيال.. يسكتون.. مريت بظروف وعلاجات فشعري ضعف.. فأنا أقصه وأقرعه أحسن ما يطيح ويقع قدامي وأنهار نفسياً“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين ضرورة عدم التدخل في شؤون الآخرين والسؤال عن أمورهم الشخصية.

من جانب آخر؛ كانت فاطمة الصفي قد تحدثت في وقت سابق حول طلاقها، موضحة أنه لم يكسرها، كونها ”شخصية تفضل الاعتماد على نفسها في الحياة“.

وقالت حينها إنها ”تزوجت باكرا وتطلقت باكرا“، مشيرة إلى أنها ”عقب طلاقها بدأت مرحلة جديدة من حياتها“، وأنها ”سعيدة بعمرها الذي تعيشه رغم اقترابها من الأربعين عاما“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل ”أمنيزيا“، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود.