محمد الشعيبي يقاضي جوجو الزلم بسبب إساءتها للسعودية
مشاهير أخبار المشاهير
11 يونيو 2022 20:31

محمد الشعيبي يقاضي جوجو الزلم بسبب إساءتها للسعودية

avatar تقوى الخطيب

هاجم الفنان السعودي محمد الشعيبي، المشهورة الكويتية “جوجو الزلم“، بعد سخريتها من السعوديين، ووصفهم بالقرود بسبب تعليق متابعة سعودية تساءلت عن مظهرها.

وبدأت القصة عندما ردت المشهورة الملقبة بـ“جوجو الزلم“ على إحدى متابعاتها التي سخرت من ارتدائها حلقًا واحدًا في أذنيها دون الأخرى.

وعلقت جوجو بسخرية: ”إنتي خبلة صاحية مخبلة مجنونة ؟، أنتم (الشعب السعودي) ما تركوا شيئا إلا وفعلوه، إلا موضة الحلق الواحد لم تصلهم“.

وأضافت: ”وأنتم بعد تهجون ع الدنيا مخترعين بعد ما وصلتلكم الحركة هذي (قمتوا فسختوا) سراويلكم في الشوارع كل شي وصلكم كلشي (عرفتوا تسووه) لا ومخترعين تسووه بزود ما تدرون كل شي بحدود إلا هذي ما وصلتلكم للحين سبحان الله، سبحان من روض القرود“.

وهو ما أثار استياء وغضب المغردين السعوديين الذين أطلقوا هاشتاغ للمطالبة بمحاسبتها ومنعها من دخول الأراضي السعودية.

وتصدى بدوره الفنان السعودي محمد الشعيبي للمشهورة الكويتية، ووصفها بأنها كـ“الخنزير البري“، الذي يرتدي حلقا واحدا، وذلك إشارة إلى ردها على المتابعة التي سألتها عن سبب ارتدائها حلقا واحدا.

وأعلن عن رفعه قضية ضد ”جوجو الزلم“، مؤكدا أنه ”لا يرضى الإساءة لبنات بلده“، وأنه ”تواصل مع محاميه واتفق معه على رفع قضية على المشهورة الكويتيه“.

وتابع أنه ”سيقوم بتقديم شكوى لأمن الدولة كذلك“.

وعلق قائلا: ”الكويت فيها محاميين ومحاميات فيهم خير وما يرضون بالغلط ويعشقون السعودية، وكذلك كثير من الشعب الكويتي، انطروا وشوفوا القضايا من كل اتجاه، مو مشردة تهز العلاقة بين الكويت والسعودية، كان غيرها أشطر“.

2022-06-IMG_7282

وأضاف: ”شوفو القضايا من كل اتجاه“، ناعتا ”جوجو الزلم“ بـ“المشردة“.

وتابع الشعيبي:“ اللي ما ربَّاه الزمن يربونه عيال سلمان، الدنيا ما هي فرصة ولا كل مشرد يقول كلمة يمر مرور الكرام، بإذن الله في شكوى أمن الدولة خلال الأسبوع القادم“.

يذكر أنه حكما بالسجن كان قد صدر مع إغلاق الحسابات الشخصية لجوجو الزلم، عام 2018، بسبب كلمات نابية، وأتضح أن اسمها الحقيقي “زينب”، وفقاً لما تردد عنها، كما تبين أنها تابعة لفئة تدعى “البوية”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد الشعيبي على صعيد الإخراج، كان مسلسل ”جنى تصعد المنصة“ الذي خاضت بطولته الفنانة البحرينية شيلاء سبت، بينما كان آخر أعماله الدرامية، مسلسل ”أبشر بالسعد“ تأليف وإخراج نايف الراشد.