إدارة أعمال سعد لمجرد تكشف سبب إلغاء حفله في بغداد
مشاهير أخبار المشاهير
11 يونيو 2022 12:00

إدارة أعمال سعد لمجرد تكشف سبب إلغاء حفله في بغداد

كشفت إدارة الفنان المغربي سعد لمجرد عن أسباب إلغاء حفله في سندباد لاند ببغداد، مساء يوم الخميس الماضي.

وقالت إدارة لمجرد في بيان لها إن إلغاء الحفل يعود سببه إلى تجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق، وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد إلغاء الحفل حفاظًا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل.

وقدمت إدارة أعمال سعد السلطات العراقية على عملها ”الجبار“ لتأمين إقامة الحفل، مضيفة ”لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن“.

كما أشادت إدارة الفنان المغربي على الجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم، واعدة إياهم بلقاء قريب، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

وأوضح المكتب الإعلامي لسعد المجرد أن المنظمين التمسوا من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن، غير أن إدارة الأعمال رفضت هذا الأمر على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع.

ويقول سعد ”الفن رسالة سلام، قبل كل شيء، تنبذ العنف والتطرف“.

وكان لمجرد قد علق على الأزمة التي تعرض لها عقب إلغاء حفله في العراق، وما رافق ذلك من احتجاجات.

ووثق لمجرد عبر ”ستوري“ في حسابه على إنستغرام صورة برفقة شقيقه علي الذي يعيش في لندن، وكتب عليها ”العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيرا“.

2022-06-286461092_1164925844358931_2859884332438942488_n

وكان الحفل الملغى يعتبر الأول للنجم الشهير في العراق، على أرض مدينة سندباد لاند، شرق العاصمة.

واحتشد المئات من المعارضين يتقدمهم رجال دين أمام المدينة السياحية، ورفعوا لافتات تناهض إقامة السهرات والحفلات. فيما حاول بعض المتظاهرين اقتحام المدينة السياحية، إلا أن قوات الشغب تمكنت من صدّهم. وعقب هذه التجمعات، ألغت الإدارة الحفل بشكل تام.

ومن المقرّر أن يلتقي سعد يوم الـ17 من يونيو جمهوره في جدة ضمن حفل سيجمعه بإليسا، وينتظر الجميع أن يغنيا معًا دويتو ”من أول دقيقة“ الذي حصدّ لغاية الآن أكثر من 112 مليون مشاهدة على اليوتيوب.