شقيق إلهام شاهين يوجه إليها رسالة بعد تكريمها: أمي وأختي وحبيبتي
مشاهير أخبار المشاهير
11 يونيو 2022 9:43

شقيق إلهام شاهين يوجه إليها رسالة بعد تكريمها: أمي وأختي وحبيبتي

avatar سعد يوسف

وجّه الفنان المصري أمير شاهين، رسالة إلى شقيقته الفنانة إلهام شاهين، معبرًا من خلالها عن مدى حبه وتقديره لها ولمشوارها الفني، وفخره واعتزازه بما تقدمه من أعمال.

جاء ذلك على خلفية تكريمها في الحفل الذي أٌقيم بدار الأوبرا المصرية، في القاهرة، يوم أمس الجمعة، الـ 10 من يونيو/ حزيران، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

ونشر أمير شاهين، عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه وزوجته وأشقاءه من عائلة شاهين من بينهم إلهام وإيناس وابنتها إلهام الصغيرة وأيمن.

وعلّق أمير على الصورة بالقول: ”العائلة والسند والضهر وعلى رأسهم الكبيرة أمي وأختي وحبيبتي اللي دائما رافعين راسنا بسببها، التاريخ المشرف أمي إلهام شاهين تستاهلي تكريمات الدنيا كلها يا ست الكل بحبك أوي أوي“.

2022-06-287086965_540000214515859_2300952514257089749_n

وكانت إلهام شاهين بكت خلال ندوة تكريمها، وقالت في كلمة لها، إنها تسببت في كثير من المتاعب لأسرتها وصعوبات لا يقدر أحد على تحملها، بخلاف التهديدات التي كانت تتعرض لها، ولم تكن تخاف على نفسها أكثر من عائلتها.

وأكدت أنها محظوظة بأسرتها وأصحابها، وهم بمثابة أكبر ثروة قد حظيت بها في حياتها، وتأكيدها أنها لا تستطيع العيش دون الفن وهو أكبر متعة بالنسبة لها.

وخلال الندوة، كشفت الإعلامية هالة سرحان، أن الفنانة إلهام شاهين كادت تخطف خلال تصوير مسلسل بطلوع الروح، في دولة لبنان، إلا أن الأخيرة قاطعتها وطلبت منها عدم الحديث بقولها: ”بلاش تفتحي الموضوع ده وتحكي، لترد عليها هالة سرحان، ضاحكة بقولها: خلاص نقول معجب عاوز يخطفك“.

وأضافت إلهام شاهين، إن مسلسل بطلوع الروح كان من أصعب أعمالها الدرامية التي قدمتها في مسيرتها، وشاركها البطولة منة شلبي وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم.

وكرّم ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبوالنجا، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما النجمة إلهام شاهين في احتفالية حملت عنوان ”كيف تصنع التاريخ …خلطة إلهام“.

وتضمن الحفل الحديث عن المشوار الفني للنجمة إلهام شاهين وأهم أعمالها والمحطات الفنية في حياتها المهنية.