فيفي عبده ترثي رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وسمير غانم.. وتوجه رسالة للجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
11 يونيو 2022 8:35

فيفي عبده ترثي رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وسمير غانم.. وتوجه رسالة للجمهور

avatar خلدون ضامر

استذكرت الفنانة المصرية فيفي عبده أصدقاءها الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، وكذلك رجاء الجداوي، ووجهت رسالة أرفقتها بمجموعة من الصور عبر الستوري بحسابها في إنستغرام.

وظهرت في الصور التي نشرتها فيفي، دلال عبد العزيز مع ابنتيها النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم، وصورة أخرى مماثلة لها، وثالثة جمعت رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، وعلقت عليها: ”الله يرحمك يا دلال يا حبيبتي انت و سمير و رجاء الجداوي الله يرحمك في الجنة ونعيمها يا رب إن شاءالله وحشتونا“.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-11-at-11.31.48-AM 2022-06-1f728c90-93b5-47f3-8892-87db693761c5

وكانت رجاء الجداوي قد توفيت بتاريخ الخامس من يوليو 2020، ودلال عبد العزيز في شهر أغسطس 2021، وزوجها سمير غانم في مايو 2021، وجميعهم فارقوا الحياة جراء تدهور حالتهم إثر إصابتهم بفيروس كورونا.

2022-06-9ea3c3af-46f0-453b-9df6-beefce981c29

وفي سياق آخر؛ وثقت فيفي عبده مقطع فيديو عبّرت خلاله عن اشتياقها لمتابعيها، لافتة إلى أنها غابت قليلا عنهم لتعطي فترة راحة لوجهها بسبب تصوير مسلسلها الأخير ”شغل عالي“ الذي عرض في رمضان، متمنية أن يكون قد أعجبهم العمل وهي سعيدة جدا بردود الفعل التي تلقتها.

وعلّقت على الفيديو ”‏يا قشطاتنا يا عسلتنا يا فلتنا من مصر أم الدنيا بجد وحشتوني أي سوير آلاف يو اموواه“.

كما نشرت فيديو لإطلالاتها من كواليس مسلسل ”شغل عالي“ منذ أيام عبر إنستغرام.

ومسلسل ”شغل عالي“ عمل مصري عُرض في شهر رمضان المنصرم، من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتحد كل من جليلة (فيفي عبده) السيدة الشعبية القوية، وشيرويت (شيرين رضا) السيدة الراقية الذكية، اللتان تكبدتا الكثير من المعاناة بسبب أزواجهما، لتشكيل عصابة نصب محترفة للانتقام من الرجال، وتحقق خطتهما الكثير من النجاحات حتى تقعا في غرام إحدى الضحايا، الأمر الذي يهدد نجاح مخططاتهما.

وشاركهما في المسلسل محمد رضوان: (الدكتور سفيان) فريد النقراشي: (فتيحة)، ساندي مراد، محمد مرزبان، توني ماهر: (مرجان)، بسمة داود، كريم سرور، رشا بن معاوية، مروان يونس، هيثم سعيد، أمينة مغربي، مارتينا عادل، إنجي كيوان، بسنت النبراوي، ساندرا حسنين، بوسي سمير، علي الشامل، حسن عتمان، عزمي داود، أحمد بسيم، سمير حكيم، أوديت صفوت، ميرال شفيق، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، أحمد جمال سعيد، صبري عبد المنعم، بيومي فؤاد، نضال الشافعي، فراس سعيد، أحمد حسام ميدو وسليمان عيد.