حفل جماهيري لـ حمزة نمرة وكايروكي في الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
11 يونيو 2022 8:03

حفل جماهيري لـ حمزة نمرة وكايروكي في الرياض

avatar سعد يوسف

أحيا الفنان حمزة نمرة وفرقة كايروكي، مساء الجمعة، حفلين غنائيين، على مسرح أبوبكر سالم، في العاصمة السعودية، الرياض، وسط حشد جماهيري كبير

وقدّم حمزة نمرة مجموعة من أجمل أغانيه، وفاجأ الجمهور أيضا بغناء أغنية ”عود الرمان“ للفنان السعودي مانع اليامي الشهير بفتى نجران الذي كان حقق شهرة واسعة في نهاية التسعينيات.

وتألق في أداء الأغنية وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، مع الأغاني التي أداها؛ ”فاضي شوية“، و“داري يا قلبي“، ”كل اللي معاك في الصورة غاب“، ”دي القصة واللي كان اثنين حبوا زمان“.

وأعرب حمزة نمرة عن سعادته بحفله الأول في المملكة التي تحدث عن ذكرياته فيها واعتبرها بلده الثاني، كما وجه شكره أيضا لهيئة الترفيه ولشركة ”بنش مارك“.

وقال في تصريحات عقب الحفل: ”سعيد بمشاركتي في حفل ببلدي الثاني لأني من مواليد الدرعية، أجواء رائعة وتفاعل رهيب من الجمهور وأتمنى أن أكون عند حسن الظن والفرصة التي اتاحتها لي هيئة الترفيه وشركة بنش مارك“.

وعبّر عن أمله في أن يلتقي الجمهور السعودي والعربي والمصري في حفلات جديدة بالسعودية.

يُذكر أن حمزة نمرة طرح مؤخرًا أغنية ”فاضي شوية“، التي حصدت العديد من الإشادات وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حققت الأغنية 221 مليونًا ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب“.

بدوره، قاد النجم أمير عيد فريق كايروكي لإشعال مسرح أبو بكر سالم وقدّم النجم المصري مجموعة من أبرز الأغاني الشهيرة للفريق منذ بدايته والتي حظيت باستقبال كبير من قبل الجمهور.

وكان من بين الأغاني التي قدمتها الفرقة أغنية ”السكة شمال“، و“ ساموراي“، وأغنية ”صوت الحرية“، و“كنت فاكر“.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أعلن سابقا عن حفلتين الأولى للفنان حمزة نمرة والأخرى لفريق ”كايروكي“، ووصف الحفلتين بأنهما ”حفلتين نار“.

وتصدر اسم حمزة نمرة محركات البحث، كما تصدر وسم #نمره_وكايروكي_في_الرياض قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، وكشفت شركة بنش مارك عن حفل جديد خلال الفترة القادمة للنجم ويجز سوف يقام بمدينة جدة.