نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بفستان "مكشوف".. ومعلقون: كثير أوفر
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 21:24

نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بفستان "مكشوف".. ومعلقون: كثير أوفر

avatar خلدون ضامر

حظيت أحدث إطلالات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بفستان وصفه كثيرون بـ“الجريء“.

وظهرت نوال بفستان أخضر، من توقيع دار لابورجوازي، والكوافير إيلي فتال من صالون فيكتور كيروز وتصوير علاء مرعب.

وأعلنت الفنانة اللبنانية أنها تستعد للمشاركة في حفل مسابقة ميس ايليت الخاصة بملكات الجمال بحضور نجوم الفن والمجتمع وعدد من خبراء التجميل.

وأشاد العديد من المتابعين والمشاهير بلون الفستان الذي اختارته نوال الزغبي، والستايل الذي اعتمدته، لكن هناك من انتقدها بحكم أنه مكشوف بشكل مبالغ فيه.

وكتبت إحدى المعلقات: ”حبيت إنها غيرت الستايل وحبيت اللون وستايل شبابي بس فيها تلبس الفتحة هيدي بس ما تكون الصور والبوزات فاتحيتها على الآخر والقعدة وزوايا التصوير فيها تطلع ازبط من هيك“.

وأضافت أخرى: ”نسيت تحكي عن فتحة البطن، ومع طعجة الكرشه 😂، وفتحت الساق كتيير أوفر“.

وأيضًا: ”مو حلو ومو مناسب عمرها ولا القياس مضبوط، كلش مو ضابطه … وإذا القياسات ما كانت مرتبه الاطلالة كلها تخرب“. و ”انا متلك حبيت اللون بس ما حبيت التصميم كتير اوفر“. و ”حتى فتحة البطن مزعجه“، و ”بالعكس حلو وبرافو عليها وطالعة ست الصبايا بس المشكلة الوحيدة بفتحة البطن وطعجة البطن كان لازم تنتبه الها اكتر“.

وقبل ذلك؛ روجت نوال الزغبي، للسياحة في مصر من خلال تواجدها بمدينة الغردقة، معربة عن سعادتها بتواجدها هناك.

ونشرت نوال الزغبي مقطع فيديو من أحد الفنادق بالغردقة عبر إنستغرام، وكتبت: ”تتمتع بالغردقة“.

وتستعد الفنانة اللبنانية لإحياء حفل جماهيري ضخم في القاهرة، تقف فيه على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن برنامجها الصيفي في 20 يونيو الحالي، بمصاحبة أوركسترا سفنكس السيمفوني، تحت قيادة المايسترو د. هاني حسن، وتغني فيه نوال كوكبة من الأغاني القديمة والحديثة، مؤكدة أنها اشتاقت كثيرا للجمهور المصري، الذي طالما دعمها ووقف إلى جانبها وساندها.