حسم حقيقة تدهور صحة عادل إمام ونقله إلى المستشفى
حسم حقيقة تدهور صحة عادل إمام ونقله إلى المستشفىحسم حقيقة تدهور صحة عادل إمام ونقله إلى المستشفى

حسم حقيقة تدهور صحة عادل إمام ونقله إلى المستشفى

يمثل الفنان المصري عادل إمام قيمة كبيرة لجمهوره سواء في مصر أو الوطن العربي، ومجرد الحديث عن وجود أزمة صحية وتدهور حالته ونقله إلى المستشفى أو ترويج شائعات عن وفاته تثار حالة من البلبلة في جميع الأوساط، وهو ما حدث على مدار الساعات الماضية.

وعما أثير من حديث حول نقله إلى المستشفى وتدهور وضعه الصحي، قال هشام الشلقاني، شقيق هالة الشلقاني زوجة النجم عادل إمام، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن الزعيم يتواجد في منزله حاليا، وما تم تداوله عنه لا أساس له من الصحة.

وعقب شقيق زوجة عادل إمام قائلا: "الواحد مبقاش عارف يقول إيه للناس واحد أسعد الملايين وبيتمنوا ليه الوفاة مش عارف ليه؟؛ قيمة وقامة في بلدنا نروج عنه أمور غير لطيفة ولا نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل".

وأكد أنه يتواصل مع عادل إمام بشكل يومي ولا توجد أي أزمة لديه، فهو في منزله ووضعه الصحي جيد للغاية، ويتابع الأخبار وما يحدث من حوله، إلا أنه لا يتم الحديث معه عن ترديد شائعات عن تدهور حالته الصحية أو وفاته لأنها أمور لا تقال.

من جانبه علق عصام إمام شقيق الفنان: "عادل الحمد لله تمام، وحقيقي كفاية كده، الأمر أصبح فوق الاحتمال، كل شوية خبر غير حقيقي يطلع وخلاص، وهو في منزله.. فيه صحفيين محترمين بيتحروا الخبر للوصول لحقيقة الأمر، وفيه ناس تانية بتعمل من دماغها وهذا خطأ وهؤلاء مع نفسهم".

واحتفل عادل إمام، بعيد ميلاده الـ82 قبل 20 يوما رفقة أسرته وسط حالة من البهجة والسعادة، حيث انتشرت له صورة من جانب مدير أعماله كشفت عن تمتعه بحالة صحية جيدة وهو ما خلق حالة من الاطمئنان لدى محبيه.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمها عادل إمام، كان من خلال الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "فلانتينو" والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وأيضًا حمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وهدى المفتي وبدرية طلبة ووفاء صادق، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com