شيرين عبد الوهاب: حاسة إني حامل بالشهر السابع وعايزة أموت نفسي
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 18:08

شيرين عبد الوهاب: حاسة إني حامل بالشهر السابع وعايزة أموت نفسي

avatar تقوى الخطيب

تفاعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية مع جمهورها على إنستغرام ، حيث أجابت عن العديد من أسئلتهم.

وأثارت شيرين عبد الوهاب استغراب الجمهور بعد تعليقها على متابعة، كتبت لها: ”نفسيتي وحشة انا حاسة اني عاوزة اموت نفسي“، لترد شيرين ”أنا كمان شوفي حاجة لطيفة نموت بها احنا الاتنين“.

2022-06-IMG_7260

وردت على متابعة طلبت نصيحتها لأن ”حبيها تركها في عز محنتها “ بحسب تعبيرها، لتجيبها شيرين: ”يا شيخة في حد يزعل على إنسان ندل في واحد ربنا يبقى مديله نعمة النسيان ويزعل على حد مؤذي أو ندل“.

2022-06-IMG_7263

هذا الرد لفت انتباه الجمهور الذين اعتبروه ملغوما أو موجها إلى زوجها السابق حسام حبيب.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على شائعة حملها وزيادة وزنها خلال تصوير كليب ”يا معافر“، وبالرغم من أن شيرين علقت على الأمر بسخرية، لكنها أكدت أنه ناتج عن الحالة المرضية التي تعاني منها.

2022-06-IMG_7266

وكتبت شيرين ردا على متابعة تساءلت عن حملها: ”عندك حق تقولي كدا، أنا نفسي بحس إني في السابع وعلى وش ولادة في كل لحظةبس للأسف دا قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الإثنى عشر“.

كما أبدت الفنانة المصرية ندمها على حلاقة شعرها عقب إعلان انفصالها عن طليقها حسام حبيب.

2022-06-IMG_7267

وعلقت على مطالبات البعض بتعاونها مع عمرو دياب في دويتو غنائي، قائلة: ”حاسة إن احنا ممكن مش لايقين على بعض، بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها“.

2022-06-IMG_7265

ويعتبر ذلك التعليق الأول من شيرين عبد الوهاب بعد مرور فترة طويلة من انتشار أنباء عن وجود أزمة بينها وبين الهضبة والتي سبق وألمحت إليه خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وأثارت الجدل وقتها.

يذكر أن الفنانة المصرية مرت بفترة صعبة في حياتها بعد انفصالها عن الملحن حسام حبيب.

ومؤخرا كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على حسام حبيب، على خلفية بلاغ تقدمت به ضده بالتعدي عليها.

وكانت شيرين حينها قد طلبت شرطة النجدة بالجيزة للاستغاثة من طليقها بعد دخوله إلى منزلها، فحضر رجال الشرطة إلى فيلا الفنانة التي طلبت منهم أخذ التعهد اللازم على الملحن المعروف.

على الصعيد الفني تستمر حالة النشاط الفني التي تعيشها شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث تستعد لتقديم عدد من الأغنيات لجمهورها، وإحياء حفلات في مختلف الدول العربية خلال فصل الصيف.