راغب علامة يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل.. وهذا رأيه بديو سعد لمجرد وإليسا
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 14:57

راغب علامة يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل.. وهذا رأيه بديو سعد لمجرد وإليسا

avatar آية أبو نظام

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، سبب عدم رغبته الخوض في مجال التمثيل، مشيراً إلى أنه بعيد عن طموحه، ومشيدا بالعديد من نجوم الوطن العربي كالفنان باسم مغنية، تيم حسن، نادين نسيب نجيم، عابد فهد، ماغي بو غصن، إلهام شاهين وغيرهم.

وأشار إلى أنه لا يتابع الأعمال الدرامية بشكل مستمر نتيجة طريقة حياته المليئة بالسفر والحفلات، لافتا إلى أن المنتج صادق الصباح وجمال سنان، قاما بنقل الإنتاج من مكان إلى آخر، إذ أصبح قريباً من المستوى العالمي.

وأعرب علامة خلال إطلالة إعلامية له عبر برنامج ”ام بي سي تريندينغ“، عن إعجابه العميق بأغاني المهرجانات كأغنية ”الغزالة رايقة، وسكر محلي“، حيث وصف هذا النوع من الأغاني ”بموجة حبتا الناس“.

كما أكد أنه من السهل قيام أي شخص بتوجيه الانتقادات لأغاني المهرجانات، لكن في النهاية الرأي للجمهور، وهو بدوره أُعجب بها، وبذلك أصبح من الصعب منع هذا النوع من الأغاني بالانتشار.

وعلق الفنان اللبناني على قرار نقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر بشأن إيقاف أغاني المهرجات، مبينا أن شاكر من ”كبار المطربين“، وبالتالي هو شخص مسؤول ولديه حرص كبير، ولو كان محله لفعل ذلك.

أما عن رأيه بالديو الغنائي الذي جمع الفنانة إليسا وسعد المجرد بأغنية ”من أول دقيقة“، بيّن أنه لا يعلم كم ستعيش هذا الأغنية، مفضلا الديو الذي جمعه مع إليسا في ”بتغيب بتروح“، والذي يتم تدواله حتى الآن.

وكشف أن ”استمارة 6“ هو عنوان أغنيته الجديدة، والمقصود بها هو الشخص الذي يستحق أن يطرد من حياتنا، إذ بذل من خلالها جهدا كبيرا، ولكنه لم يقم بتصويرها على شكل فيديو كليب، متمنيا أن تحصد نجاحا كبيرا.

ولفت إلى أنه من حق أي فنان الغناء للقامات الفنية الكبيرة كالفنانة فيروز وأم كلثوم، ولكن دون تشويه الأغنية بالصوت الذي يقدمها.

كما أبدى سعادته حول نتيجة قضية جوني ديب وآمبر هيرد، وذلك لأن ”الافتراء“ موجود بشكل كبير في عالم الغرب على الرجال، والأدلة أثبتت أن جوني كان ”مظلوما“ على حد تعبيره، أما هيرد فهي امرأة جميلة لكن ذلك لا يكفي.