بعد وصفها له بـ"المزاجي".. إليسا برفقة وائل كفوري في مطار الكويت
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 14:37

بعد وصفها له بـ"المزاجي".. إليسا برفقة وائل كفوري في مطار الكويت

avatar سعد يوسف

يبدو أن النجم اللبناني وائل كفوري لم يكترث كثيراً بالوصف الذي أطلقته عليه زميلته ومواطنته إليسا خلال ظهورها في برنامج ”مراحل“ التلفزيوني في شهر رمضان الفائت، حيث ظهر يسير برفقتها في مطار الكويت قبل حفلهما المشترك ليلة أمس الخميس.

وكانت إليسا قد وصفت وائل في البرنامج التلفزيوني بأنه “ شخص مزاجي“، في الوقت الذي كانت تتحدث فيه عن سبب انتهاء صداقتهما، وقالت: ”إنه كان صديقاً والآن أصبح زميلاً… وائل شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب“.

ورغم ذلك الوصف الذي اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك بالمسيء لوائل كفوري، لكن يبدو أن الأخير لم يهتم به كثيراً، وظهر في مقطع فيديو نشره عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام يسير إلى جانب إليسا وكأن شيئاً لم يكن.

وأشاد جمهور وائل الذين أعادوا نشر الفيديو على منصات السوشال ميديا المختلفة، بتجاهله لتصريحات إليسا تلك، وعدم تأثره بها، حيث أرفق الفيديو الذي ظهر به يتحدث إلى إليسا بأغنيتها ”يلا نغني ونسهر“.

وشهد حفل النجمين الذي أقيم على مسرح أرض المعارض في العاصمة الكويت، حضوراً وترحيباً كبيرين من قبل الجمهور، وحرص العديد من مشاهير الكويت على الترحيب بهما مثل النجمة فرح الصراف والإعلامية حليمة بولند.

وبدأ الحفل بصعود إليسا أولاً، حيث قدمت مجموعة من أبرز أغانيها الشهيرة من بينها ”كرمالك“ و“على حس حكايتنا“ و“ما بدي“ وغيرها كما غنت أحدث أغانيها التي قدمتها مؤخرًا مع سعد لمجرد ”من أول دقيقة“.

كما حرصت على أداء أغنية ”مالي“ التي قدمتها قبل سنوات النجمة الراحلة وردة الجزائرية، وذلك وسط حالة من الحب والحفاوة التي استقبلها بها الجمهور وتفاعلوا معها على أنغام الأغاني التي غنتها بالرقص وترديد كلماتها.

وصعد بعد ذلك النجم وائل كفوري على خشبة المسرح ليقدم مجموعة من أجمل أغانيه وسط استقبال حافل من الحضور ومن بين الأغاني التي غناها ”البنت القوية“ وغيرها من أغانيه.

كما هتف الجمهور باسمه خلال الحفل بسبب حالة الانسجام التي صنعها بأغانيه وأدائه الخاطف على المسرح.