سلافة معمار تشوّق الجمهور لـ"بيروت 303".. وتكشف معالم شخصيتها
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 12:40

سلافة معمار تشوّق الجمهور لـ"بيروت 303".. وتكشف معالم شخصيتها

avatar آية أبو نظام

شوّقت الفنانة السورية سلافة معمار، الجمهور لعملها الجديد ”بيروت 303″، تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

وشاركت معمار عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي تكشف عن بعض ملامح شخصيتها والدور الذي تؤديه في ”بيروت 303“ بشخصية ”تاج“، إذ قالت إنها تجسد شخصية زوجة لرجل يحرق الأرض عندما يُريد شيئاً، طالبة منه أن يُعيد لها طفلها.

وعلقت الفنانة السورية: ”تاج، أنا تزوجت رجال بيحرق الأرض بس بده شغلة، احرقها ورجعلي ابني، بيروت 303 ابتداء من 12 يونيو حصريا عبر تطبيق شاهد“.

2022-06-FB_IMG_1654859338301

وانهالت تعليقات المتابعين معبرين عن إعجابهم بالفيديو، وعن حماسهم الكبير لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعمالها السابقة.

وعلق أحدهم: ”بانتظار إبداع جديد من إبداعك يلي تعودنا عليه يا نجمتنا المتألقة“، ووصفها آخر ”بملكة الشاشة“ معلقا: ”ناطرينك يا ملكة الشاشة السورية والعربية“.

كما أكد متابع أن معمار ستتصدر السوشال ميديا من خلال شخصية ”تاج“، قائلا: ”رح تكسري الدنيا بشخصية تاج، ناطرينك يا مبدعة“.

ويقدم المسلسل دراما رومانسية في قصة لا تخلو من التشويق، يتألف من 15 حلقة فقط، ويروي حادثة غامضة تهز مدينة بيروت مما يجعل الشخصيات تدخل في دوامة البحث عن حقيقة ما جرى، وأثناء هذه الرحلة من البحث تنشأ علاقات معقدة وتتكشف أسرار غير متوقعة تخص ماضي وحاضر أبطال القصة.

 ويشارك في بطولته كل من عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلافة معمار كان مسلسل ”حارة القبة 2″، تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي، إنتاج شركة ”عاج“ للإنتاج والتوزيع الفني.

ودارت أحداث المسلسل بإطار دراما البيئة الشامية الممزوجة بالتشويق حول فترة السفر برلك والحكم العثماني لبلاد الشام خلال القرن التاسع عشر، مسلطا الضوء على مدينة الشام القديمة ومعاناتها من الفقر والجوع والتشرد، حيث قدمت معمار شخصية ”أم العز“.