شذى حسون تدعم سعد لمجرد.. وتؤكد أن ما حدث لا يمثل العراقيين
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 10:01

شذى حسون تدعم سعد لمجرد.. وتؤكد أن ما حدث لا يمثل العراقيين

avatar فابيان عون

قدمت الفنانة العراقية، شذى حسون، الدعم لزميلها الفنان المغربي، سعد لمجرد، بعد أحداث الشغب التي حصلت في بغداد والتي أدت إلى إلغاء حفله هناك.

ونشرت شذى حسون صورة تجمعها مع سعد لمجرد عبر صفحتها الخاصة على ”إنستغرام“ وعلقت عليها بالقول: ”سعد أنت فخر كل الوطن العربي ولد بلادي العراق بحبك“.

واعتبرت حسون أن ما حصل مع سعد لا يمثل كرم العراقي و استقباله، مؤكدة أنه محبوب كل العراقيين، خاصة أن الجميع يدرك طبيعة لمجرد التي لطالما اتسمت بالطيبة والنقاء“.

واختتمت كلامها مؤكدة أنه فنان حقيقي، وستبقى من أوائل الداعمين له، معلقة بالقول: ”سأدعمك للأبد .. الله يحفظك عز المغرب“.

2022-06-BeFunky-collage2-48

وتفاعل عدد من المتابعين مع تعليق شذى حسون، معبرين عن سعادتهم بالصداقة التي تجمعهما، مستذكرين الفيديو الذي انتشر لها وهي تستقبل سعد لمجرد لدى وصوله إلى بغداد.

وتوقف عدد منهم عند السعادة التي بدت على وجه سعد بين جمهوره العراقي معلقين بالقول: ”خسارة كان فرحان بحفله الله ينتقم من الذين كانوا السبب بإلغاء حفله“.

وأكد عدد من المغردين على العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الشعبين العراقي والمغربي، معتبرين أن ما حصل لا يمثل العراق الذي لطالما تميز بالعراقة، متهمين بعض المتطرفين بكل ما حدث.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”كل التقدير له ونعتذر عن الامور التي حصلت، فقد ترك العراقيون مشاكل العراق وصبوا غضبهم على إنسان لا ناقة له ولا جمل بخلافاتهم“.

ودعت أخرى إلى الاعتذار من سعد لمجرد؛ لأن ما حدث معه يسيء إلى فنان حقق الكثير من النجاحات الفنية معلقة بالقول: ”بعض الأبواق تحاول وضع حد لمسيرته الفنية وكأن نجاحه يسبب حالة قلق لبعض الفنانين على الساحة“.

من جهة أخرى، اعتبر آخرون أنه كان من الأجدر عدم السماح لسعد لمجرد في القدوم إلى بغداد في ظل ما تردد عن استياء جماهيري من إحيائه حفلا غنائيا؛ بسبب علامات الاستفهام التي وضعت حول تصرفاته بعد زج اسمه في قضية الاغتصاب.

من جهته، طمأن سعد لمجرد جمهوره حول صحته بعد الأحداث الأمنية التي أدت لإلغاء حفله في بغداد، ونشر صورة برفقة شقيقه علي وعلق عليها: ”العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيرا“.

2022-06-BeFunky-collage2-49

يذكر أن الشركة الراعية لحفل سعد لمجرد في بغداد كانت قد أعلنت قبل ساعات من الحفل خبر الغائه نزولا عند طلب المحتجين الذين أعربوا عن غضبهم واشتبكوا مع الأمن في محيط المكان المخصص للحفل.

ومن ناحيتها، كانت شذى حسون قد أكدت خلال مقابلة لها مع ”جعفر توك“ مؤخرا، أن سعد لمجرد بريء حتى تثبت إدانته، فالقضاء الفرنسي لم يقل كلمته الأخيرة بعد في قضية الفنان.