ريتا حايك: قصي خولي مجنون ومبدع.. والأخير يرد
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 7:54

ريتا حايك: قصي خولي مجنون ومبدع.. والأخير يرد

avatar جورجيت حماتي

امتدحت الفنانة اللبنانية ريتا حايك تجربتها مع الفنان السوري قصي خولي خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية على قناة ”الجديد“ اللبنانية، حيث أكدت على تميز خولي وأدائه الحقيقي الصادق والنابع من صميم قلبه، ووصفته بـ“المجنون“ والمبدع في الأداء مع رغبتها في تكرار تجربتها التمثيلية معه.

وشارك خولي مديح حايك على شكل فيديو مصور عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“. معربا عن محبته العميقة وشكره الكبير لها على كلماتها، وأثنى على روعة أدائها والخصوصية التي تميز شخصيتها، حيث علق: ”ريتا حبيبتي شكرا على كلامك أنتي ممثلة شاطرة وعندك خصوصية بتميزك كل المحبة“.

2022-06-Untitled_23

واجتمع الثنائي في مسلسل ”بارانويا“ من تأليف أسامة عبيد ناصر وبشار مارديني، وإخراج أسامة عبيد ناصر، حيث أدى خولي شخصية ”وزير“، وحايك شخصية ”ميلا“.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأفراد المنتمين لعصابة يحاولون سرقة البنوك والشركات الكبيرة والمنشآت الضخمة، والمسلسل من بطولة قصي خولي، وريتا حايك، وسعيد سرحان، وجنيد زين الدين، وسارة أبي كنعان، وريم نصر الدين، وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

كما شاركت ريتا مؤخرا في بطولة مسلسل ”في الحب والحياة“، من تأليف عزة شلبي، وإخراج ساندرا نشأت مع مجموعة من المخرجين، وهو من بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، ومشعل المطيري، وعامر حليحل، وسامر بشارات، وريم الحبيب وغيرهم.

في حين يستمر خولي في قطف ثمار نجاح الجزء الثاني من مسلسل ”الوسم“ للمخرج سيف الدين سبيعي، حيث برع في أداء دور ”نورس“ وحصد من خلاله شعبية كبيرة عربيا.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة شبان يتورطون بالعمل لصالح إحدى العصابات في اليونان، من دون وجود جدوى للخروج من هذه الدوامة، ويعرض المسلسل معاناة اللاجئين السوريين في بلاد الاغتراب وخاصة الدول الأوروبية، وذلك في إطار درامي مشوق حماسي ومثير.

2022-06-6cbeacf0-58c2-420a-bbc2-e7b04b1b3413

ويتألف ”الوسم 2“ من 7 حلقات عرضت مؤخرا عبر منصة ”شاهد“، ومن المقرر وجود جزئين آخرين للمسلسل لم يحدد موعد طرحهما حتى الآن، وأعلن عن وجودهما خولي عبر منشور على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

والعمل من بطولة قصي خولي، وإسماعيل تمر، وجابر جو خدار، وجوان خضر، وسيف الدين سبيعي، وميسون أبو أسعد، وميرفا القاضي، وبشار إسماعيل، وجلال شموط، وكفاح الخوص، ورشا بلال وغيرهم من نجوم الدراما السورية.