خالد سرحان يعتذر بسبب سعد لمجرد: مش هتسامح مع شخص متهم بالاغتصاب
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 7:05

خالد سرحان يعتذر بسبب سعد لمجرد: مش هتسامح مع شخص متهم بالاغتصاب

avatar لين محمد

تقدَّم الفنان المصري، خالد سرحان، باعتذار لمتابعيه ومحبيه، عقب ترويجه من غير قصد لأغنية ”من أول دقيقة“ للفنانين سعد لمجرد وإليسا.

وكان خالد سرحان قد شارك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على أنغام أغنية ”من أول دقيقة“ دون أن يدرك أنها بصوت سعد لمجرد، حيث أشار إلى أنه أدرك صوت إليسا لكنه لم يعلم أن الفنان الذي يغني معها هو الفنان المغربي سعد لمجرد المتهم بعدة قضايا تحرش واغتصاب.

2022-06-1-9

ا
وأوضح سرحان أنه قرر حذف الأغنية بعدما اتصل به أحد أصدقائه ليخبره أن المغني هو لمجرد.

وشارك الفنان عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“ رسالة اعتذار مطوَّلة، كتب فيها: ”تنويه سريع: في أغنية أنا أتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة إمبارح، الأغنية دي كانت تريند على «تيك توك» وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها، فا صديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على أغنية سعد لمجرد، وقفلت معاه ومسحت البوست في ساعتها“.

ولفت إلى أنه لم يلتقِ بسعد لمجرد سوى مرة واحدة، حيث طلب منه الأخير التقاط صورة برفقته أثناء تواجدهما في فرنسا، وكتب: ”أنا الشخص ده ما كنتش أعرفه أصلا غير لما مرة من كام سنة وقفني اتصور معايا في فرنسا، وبعدها أصدقائي قالولي إن ده مغني واسمه سعد لمجرد“.

2022-06-FR6XnEwWUAA08RY

ولفت سرحان إلى أنه لا يهاجم لمجرد أو يدينه، لكنه لا يود التساهل مع شخص لم تثبت براءته بعد، وكتب في الختام: ”عشان كده حابب اعتذر لمتابعيني وجمهوري إني ساهمت في إبراز شخص متهم بالاغتصاب في أكتر من دولة وبـ بنات كتير.. أنا مش بهاجم ولا حتى بتهم بس على الاقل مش هتسامح مع شخص متهم باتهامات لا تغفر زي دي، ولسة لم تثبت براءته لحد دلوقتي، بعتذر لكم تاني“.

ويأتي منشور سرحان بعد الإعلان عن قرار إلغاء حفل لمجرد في العاصمة العراقية بغداد، مساء الخميس، بعد أن أعرب المحتجون عن غضبهم واشتبكوا مع الأمن في محيط المكان المخصص للحفل.

وأعلنت شركة ”سندباد لاند“ الراعية للحفل عن قرار الإلغاء من خلال نشر خبر عاجل أعلنت خلاله عن القرار دون التطرق إلى حالة الشغب التي شهدها مكان تواجد سعد لمجرد في الحفل.