منى إش إش طليقة ماجد المصري ترد على السخرية بعد إعلان رغبتها في الزواج
مشاهير أخبار المشاهير
10 يونيو 2022 1:11

منى إش إش طليقة ماجد المصري ترد على السخرية بعد إعلان رغبتها في الزواج

avatar أحمد الشافعي

عبرت الفنانة المصرية المعتزلة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، عن استيائها من جانب بعض الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي الذي اختصر منشورها عبر حسابها في ”إنستغرام“ بنوع من التهكم والسخرية واتهامها بالكبر؛ لأن لديها اثنين من الأبناء متزوجين.

وقالت منى إش إش، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إنها رفضت الكثير من عروض الزواج التي كانت مناسبة تماما بالنسبة لها، لكنها كانت ترفض أي خطوة في هذا الشأن على مدار 20 عاما الماضية بسبب أبنائها؛ حيث قامت بتربيتهم وزواجهم.

وترى منى إش إش أنها أدت رسالتها تجاه أبنائها وحان الوقت لاتخاذ خطوة جادة نحو الزواج في الفترة المقبلة حال وجدت الشخص المناسب بالنسبة لها، لاسيما وأنها أصبحت حالياً وحيدة وتحتاج إلى وجود شخص في حياتها حتى ولو كان على سبيل الونس، إضافة إلى أنها تعتبر هذا حقها الكامل بالرغم من استمرار رسالتها نحو أبنائها حتى بعد زواجهما.

2022-06-269833634_3091209321196429_3916446041661318636_n

وأوضحت الفنانة المعتزلة أن ابنيها لا يمانعان زواجها حاليا أو مستقبلا لاعتبارهما أن هذا حق لها، مشيرة إلى أن المواصفات التي ذكرتها في منشورها تحمل الكثير من الجدية لاسيما مسألة العمق الإنساني، إلا أن ذكرها ”المليار دولار“ كان على سبيل الدعابة ليس أكثر؛ لأنه لا يوجد ذلك في الحياة، غير أنها تعتبر وجود المال مع الشخص الذي ستتزوجه مهما من أجل الحياة عموما.

وعقبت طليقة الفنان ماجد المصري، أنها لا تلتفت لمن تحدثوا عن أنها تلفت الأنظار بمنشورها عن الزواج خاصة وأن البعض نصّب نفسه للحديث في الأمر واعتبرها كبيرة على الزواج، مضيفة أنه لا يحق لأحد أن يتحكم في مسألة سن زواج الفتاة سواء كبيرة أو صغيرة، متابعة: ”مفيش حاجة اسمها ست كبيرة أو صغيرة ومين اللي يقيم؟ مفيش غير العروسة والعريس هما اللي يقدروا يقيموا وضعهم“.

واستطردت منى إش إش، أن غالبية من تركوا تعليقات على منشورها اتخذوها على محمل السخرية ويعلمون ذلك، لكن إذا قررت الزواج فهذا حقها لأنه شرع الله، وكذلك الرجل، وتابعت: ”أنا اكتر واحدة مطلقة كانت محظوظة في عروض الزواج اللي جاتلي ومن ساعة ما اتطلقت من ماجد وبيجيلي عروض زواج، وحاليا قاعدة فاضية ولوحدي وعادي أتجوز إن شاء الله“.

ومضى على طلاق منى إش إش وماجد المصري، قرابة 20 عاما، وهي أم أبنائه ”أحمد وماهيتاب“، فيما شاركت معه في كثير من الأعمال ،واشتهرا كثنائي في تسعينيات القرن الماضي، وقدما العديد من العروض سويا.

وكانت منى إش إش، قد تحدثت عن تفكيرها في الزواج مرة ثانية من خلال منشور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“، فكتبت قائلة: ”أنا عايزة عريس يكون فرفوش كده يحب الحيوانات والبحر والسما والغنا والضحك والسفر عنده عمق إنساني.. ومليار دولار في البنك يديني نصهم ماليش طلبات تاني ها مين جاهز؟“.