ملكة جمال فلسطين تختار زي الأسرى في مسابقة Miss Global العالمية
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 19:19

ملكة جمال فلسطين تختار زي الأسرى في مسابقة Miss Global العالمية

avatar تقوى الخطيب

اختارت ملكة جمال فلسطين لورين امسيح المشاركة في النسخة التاسعة من مسابقة ”ملكة جمال غلوبال – Miss Global“K المقامة حاليًا في بالي الأندونيسية بأزياء مختلفة.

واعتمدت لورين امسيح ”زي الأسير“ باللون البني لإيصال صوت الأسرى الفلسطينيين في سجون إسرائيل، وذلك في فقرة ”الزي التقليدي“، التي تُعرّف بها كل متسابقة عن بلادها من خلال ارتداء الزي الرسمي.

وشاركت لورين مقطع فيديو لها بملابس الأسير الفلسطيني عبر حسابها على تطبيق ”إنستغرام“ وأرفقتها برسالة موجهة للعالم أجمع جاء فيها: ”كنت أتطلع إلى ارتداء الزي التقليدي الفلسطيني في هذه المسابقة العالمية، وللأسف لم أتمكن من ذلك واخترت شيئا مختلفا“.

وأضافت: ”قررت التركيز هذا العام على الرسالة أكثر من الجماعة نفسها، ولهذا اخترت جماعة الأسرى السياسيين الفلسطينيين لتمثيل فلسطين بأكملها، لإظهار أننا جميعًا مسجونون في أرضنا“.

ولإيصال رسالة الأسير الفلسطيني كاملة نحو العالم أجمع، وضعت لورين لاصقا على فمها وجسدها، وكتبت عليها عبارة: “فلسطين حرة ولا نستطيع التنفس منذ 1948”.

كما نشرت صور أخرى بألوان العلم الفلسطيني، وعلقت قائلة: ”سلام لأرض خلقت للسلام وما رأت يوما السلام.. الزي الوطني مستوحى من العلم الفلسطيني وله 4 ألوان. الأحمر والأسود يمثلان الألم الذي يمر به الناس كل يوم، والأبيض والأخضر يمثلان السلام الذي يسعى إليه الناس كل يوم“.

وتابعت: ”تمت إضافة أشجار الزيتون والحمام إلى الزي لترمز إلى الأمل والتضامن؛ لأن هذا هو ما يقف ويعيش الناس في بلدي. شكرًا لكم جميعًا على صنع هذه التحفة الفنية في يومين، ما كنت لأفعلها بدونكم“.

كما كتبت: ”إنه اليوم التمهيدي متحمسة للغاية للصعود على خشبة المسرح وتقديم زيّي الوطني وثوب السهرة وملابس الشاطئ!“.

وأضافت: ”لقد كانت رحلة طويلة لا أصدق أنها ستنتهي في غضون 3 أيام. متوترة وسعيدة في الوقت نفسه أتمنى لي التوفيق، آمل أن أجعلكم جميعًا فخورين #Palestine # Missglobal2022 لا تنسوا التصويت 🙈 الإعجاب موجود في قصتي“.

ومن المقرر أن يتم اختيار الفائزة بلقب Miss Global في الحفل الرئيسي، يوم السبت المقبل، 11 يونيو 2022.

وكانت لورين امسيح قد حصدت لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العرب للبيئة والسياحة، وملكة جمال فلسطين 2019.

وتبلغ لورين من العمر 22 عاما، وهي حاصلة على بكالوريوس اقتصاد من جامعة تشاستر في لندن.