منى إش إش طليقة ماجد المصري: عايزة عريس بهذه المواصفات
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 14:58

منى إش إش طليقة ماجد المصري: عايزة عريس بهذه المواصفات

avatar مصطفى الحاج

بعد مرور سنوات طويلة على انفصالها عن الفنان ماجد المصري، حسمت الفنانة المعتزلة منى إش إش، موقفها من فكرة الزواج للمرة الثانية، كاشفة عن مواصفات الرجل الذي تتمنى أن تعثر عليه وترتبط به.

وبعبارة ”أنا عايزة عريس“، أعلنت منى إش إش نيتها للزواج مرة آخرى، من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام، وكتبت: ”أنا عايزة عريس يكون فرفوش كدة بيحب الحيوانات والبحر والسما والغنا والضحك والسفر عنده عمق إنساني“.

وأكدت منى إش إش، بعد أكثر من 20 عاما على طلاقها من ماجد المصري، رغبتها بالزواج من رجل ملياردير، وأضافت ساخرة: “ مليار دولار في البنك يديني نصهم… ماليش طلبات تاني ها مين جاهز“.

2022-06-Screen-Shot-2022-06-09-at-3.42.30-PM

وانهالت التعليقات على الفنانة المصرية المعتزلة، بعد إعلانها المثير للجدل، بفتح باب طلبات الزواج، بين مؤيد لتعبيرها عن مشاعرها بشكل واضح مع متابعيها، وبين معارض لإساءتها لتاريخها الفني وصورة طليقها أمام الجمهور.

واعتقد البعض أن منشور منى إش إش عبر ”إنستغرام“، هو مجرد دعابة وليس أكثر، ومن الممكن أن يكون محاولة للفت الأنظار إليها مجددا.

وقد مضت سنوات طويلة على انفصال الفنان ماجد المصري عن زوجته منى إش إش أم أبنائه، والتي شارك معها في عدد كبير من الأعمال واشتهرا كثنائي في تسعينيات القرن الماضي، وقدما عروضا معا، إلا أن زواجهما لم يستمر.

والفنانة المصرية منى إش إش، هي ابنة الملحن الشهير حسن إش إش، تزوجت من الفنان ماجد المصري، وأنجبت منه ولديها أحمد وماهيتاب، ومن ثم انفصلت عنه قبل حوالي أكثر من 20 عاما.

وكانت منى إش إش، قد كشفت مؤخرا، أنها تستعد لخوض المجال الإعلامي في الوقت القريب، قائلة: ”بالمناسبة أنا ليسانس آداب قسم اجتماع جامعة طنطا.. ومطربة وحصلت على أكتر من أوسكار مهرجانات دولية للغناء.. وممثلة وكاتبة وملحنة وبستعد الفترة دي لأكون مذيعة، بجانب كل ما ذكرته“.

يذكر أن ماهيتاب ماجد المصري، احتفلت بزفافها في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي وسط حضور كوكبة من نجوم الفن بينهم: ليلى علوي، إلهام شاهين، خالد يوسف، ميرهان حسين، عمرو يوسف، داليا البحيري، خالد سليم، وغيرهم.