شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه الرسائل بعد أزمته معها.. تعالوا محتاجكم
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 11:25

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه الرسائل بعد أزمته معها.. تعالوا محتاجكم

وجه الفنان المصري وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين رسالة طالب فيها من كل أصدقائه المقربين بالاجتماع عنده يوم الجمعة، دون معرفة الأسباب، وذلك بعد أيام من دخوله في أزمة مع شقيقته.

وقال عبد العزيز في تعليق له عبر فيسبوك: ”أنا عايز كل صحابي المقربين عندي الجمعة، مش هعرف أكلمكم كلكم تعالوا محتاجكم“.

2022-06-screenshot-web.facebook.com-2022.06.09-13_53_16

وأضاف الفنان في رسالة أخرى أنه سيبحث عن نجاح جديد بعد السنين التي ضاعت منه حسب تعبيره، معلقًا: ”والله أنا ربنا هيكرمني قوي وهنجح قوي وهيعوضني على كل الأذى ده وهيعوضني بسنين نجاح كتير بدل اللي ضاعت وناس أحلى وصافيه وهيوقفلي كل ولاد الحلال، وهينصفني وهيبقي معايا زاي ما هو على طول معايا، هو الوحيد اللي عالم باللي في قلبي وبحالي“.

واختتم رسالته: ”يقيني بالله يقيني.. يا رب العباد بدل حالي وأسعد قلبي وابعد عني من لا يخافك“.

2022-06-screenshot-web.facebook.com-2022.06.09-13_54_59

وسبق هاتين الرسالتين تعليقًا قال فيه: “ من هنا ورايح كل واحد يشيل شيلته .. خلصت“.

2022-06-screenshot-web.facebook.com-2022.06.09-13_57_16

وتأتي هذه الرسائل بعد الأزمة التي تعرض لها الفنان مع شقيقته ياسمين عبد العزيز في الأيام القليلة الماضية، وتهديده من قبل محاميها بألا يأتي باسمها في تصريحاته أو تعليقاته، بعد أن تبادلا الاتهامات على العلن قبل أن يحذفا تعليقاتهما ضد بعضهما.

وكان أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أكد بأن الأخيرة ترفض تدخلات شقيقها وائل بنشر أخبار عنها بشكل متواصل على مواقع التواصل، مشيرًا إلى أنها لا تعلم أي شيء عما يتحدث عنه، وما يقوله عارٍ تمامًا من الصحة، رغم المحاولات الودية منذ نحو ثلاث سنوات بين الشقيقين من أجل عدم تحدث وائل في أي شيء خاص بحياة شقيقته أو الإدلاء بأي تصريحات على لسانها.

وأضاف المحامي في تصريحات تلفزيونية: ”طالبت من خلالي في بيان رسمي الحديث عن نفسه دون الدخول في تفاصيل حياتها وخصوصيتها لأنه يكتب ويصرح بكلام على لسان ياسمين غير صحيح“.

وكانت الفنانة المصرية قد رفضت دعم شقيقها وائل لها سواء في مرضها أو في حياتها، فكتبت: ”اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس“، وأضافت في تعليق آخر: ”ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله“.

2022-06-173-173920-brother-actress-yasmine-abdel-aziz-2