فوز العتيبي عن زوجها: أريد نصف مليون مستحقاتي وكل واحد في طريقه
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 10:10

فوز العتيبي عن زوجها: أريد نصف مليون مستحقاتي وكل واحد في طريقه

avatar سعد يوسف

أكدت السعودية فوز العتيبي أنها بانتظار الحصول على حقوقها الشرعية، من أجل استكمال إجراءات الطلاق من زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى.

وتوّجه متابع بسؤال للعتيبي التي تحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ”ياخي علامات الحزن في أحمد واضحة عليه.. كثير أحس ضحكاته في سناباته كلها مجبور عليها.. ارجعي له صدق هو يحبك وهذا واضح عليه ابن السلطنة“.

لكن العتيبي فاجأته برد قاسٍ، وقالت له: ”يؤسفني أقولك إني في طريق الانفصال رسميًا، وأطلب منكم ما عاد تتوسطون له، كل اللي باقي بيننا يدفعلي مستحقاتي المالية 500 ألف وكل واحد في طريقه“.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-09-at-12.31.37-PM

وكان الموسى قال في فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“: ”أنا ما زلت متمسكًا بها وأريد عودتها إليّ“.

وأضاف مهددًا بحرمانها من حقوقها الشرعية في حال إصرارها على الانفصال عنه: ”وبخصوص الـ500 ألف اللي اشغلوني بها، إذ هي الكارهة ولا تريد العودة، تسقط حقوقها كلها“، في إشارة إلى بند في عقد زواجهما عام 2019، جاء فيه: ”يدفع موسى نصف مليون ريال سعودي كتعويض في حال طلاق العتيبي من دون رغبتها، وعدم منعه إياها من حقوقها النظامية“.

وردّت العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ على أنغام أغنية ”راجع تقول لي عايزني سوا“.

وأضافت في منشور آخر: ”وفر هواك لعديمات الكرامة اللي ما صدقوا تركتك علشان يركضون وراك“، قبل أن تظهر في لقطات أخرى باكية من دون أن تتكلم خلال استماعها إلى أغنية تتحدث عن المعاناة والتضحية في سبيل من لا يستحق.

وغالبا ما تثير فوز العتيبي الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسلوكها العلني مع زوجها؛ إذ ظهرت معه قبل ذلك مرتدية ملاءة فقط خلال رقصها، قبل أنّ تنام فوق زوجها على الأريكة، وأيضا خلال جلوسهما في مغطس الاستحمام، على وقع أنغام أغنية ”أنساي“ للمغني المغربي سعد لمجرد وأغانٍ أخرى.

وبدأت شهرتهما في لحظة انتهاء عام 2019 وبداية عام 2020، حين لفتا الأنظار باستقبالهما السنة الجديدة بقُبلة حميمة أمام الحاضرين في محيط برج خليفة في دبي.