"الذيب" يتبرأ من ابنه ويتنازل عن أملاكه.. عمر يرد ووليد يعلق ويتراجع
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 10:09

"الذيب" يتبرأ من ابنه ويتنازل عن أملاكه.. عمر يرد ووليد يعلق ويتراجع

avatar سحر خير

أحدث الناشط الأردني خالد شحادة ”أبو عمر“ (61 عاما) جدلا واسعا بين أوساط المتابعين في الأردن، بعد أن تبرأ من نجله الأكبر واتهمه بتعاطي المخدرات والحبوب، والاعتداء عليه.

ونشر خالد شحادة الشهير بلقب ”الذيب“، عدة مقاطع فيديو عبر حسابه على ”تيك توك“، تحدث من خلاها عن غضبه الشديد من نجله الأكبر ”عمر“، وذلك بعد أن قام بالاعتداء عليه ووصفه بألفاظ نابية، وقال ”الذيب“: ”إني أتبرأ من ابني عمر، وأناشد مدير مكافحة المخدرات، إنهم يشوفوا ابني عمر، دائمًا يتعاطى الممنوعات“.

وكشف ”الذيب“ تفاصيل الحادثة قائلا: ”ابني ضربني وسحب علي مسدس في أمريكا، كان متعاطي، سفروه على الأردن، وأنا فوق الستين سنة، عم أشتغل، استولى على العمارة تبعتي وبياخد الإيجارات، مد ايده علي وضربني، الله يغضب عليك يا عمر، وإن شاء الله ما بيعيشلك ولد“.

وأشار في مقاطع الفيديو التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا: ”بدي أكتب وصية لوزارة الأوقاف، الأملاك اللي عندي كلها، إن شاء الله بحطها بأسماء الأيتام، بلكي ربنا غفرلي ذنوبي.. وإن شاء الله بأول نزله اللي على الأردن، وبنصح كل أب هيك يعمل، لأنه اللي بخلفه بعد مماته رح يتعذب بقبره“.

من جانبه، رد نجله عمر على الاتهامات التي وجهت إليه من قبل والده، ونشر عبر حسابه الشخصي في إنستغرام مقطع فيديو، أكد فيه عدم صحة ما أدلى به والده، وطالبه بالأدلة التي تثبت صحة ادعاءاته.

وقال عمر: ”أنا أبوي سفرني من الأردن، وأنا عمري 14 سنة لأميركا، وما عمره حدا صرف علي، وطول عمري عايش لحالي، غلطت وتعلمت لحالي… ما كان عندي لا أب ولا إم.. وكنت أنام بالشارع“.

وأضاف: ”عمري ما مديت إيدي على أبوي، وما عمري رفعت سلاح، وعندي أدلة إني ببعتله مصاري كل شهر، وأنا بطالب بالدليل إني بدي أعمل فيه اشي“.

View this post on Instagram

A post shared by Omar omar (@omaromarr99)

واستغرب عمر من ادعاء والده، أنه اعتدى عليه بالضرب، وعلق: ”أبوي كان ملاكم، وبطل الشرق الأوسط بالملاكمة، كف واحد منه قد يؤذيني“.

ودخل النجل الأوسط للـ ”ذيب“ وليد عمر، السبب الأكبر بشهرة العائلة، على خط الخلاف، وكتب رسالة لوالده عبر صفحته على ”إنستغرام“: ”أبوي كثير بحب الأرقام، وشايفين وين وصلت معه، ولسا رح يزيد طول ما في أرقام، بالأخير يابا أنا بحبك كثير بس صدقني مرتك مش دايمتلك وتأكد انو في أي وقت بدك ترجع، رح تلاقينا، الله يهديك ويهدينا ويبعد عنا العين والسحر“.

وتابع: ”أبوي طلع وهانله يؤذي ابنه وأولاده، واحنا مش هاين علينا نحكي عنه، فإذا سمحتوا ما تحكموا علينا وعلى أخوي الكبير بالتحديد“، وقدم اعتذاره للعائلات والأطفال الذين اعتادوا مشاهدة المحتوى الكوميدي الذي تقدمه العائلة عبر ”تيك توك“، بمتابعة هذا الخلاف العائلي على العلن.

ولكن يبدو أن وليد قام بحذف رسائله المتعلقة بوالده من حسابه على إنستغرام باستثناء رسالة الاعتذار من العائلات.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-09-at-11.13.09-AM-1 2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-09-at-11.13.09-AM-2 2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-09-at-11.13.09-AM