رامي عياش يستذكر والده الراحل بفيديو مؤثر
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 8:54

رامي عياش يستذكر والده الراحل بفيديو مؤثر

avatar جورجيت حماتي

استذكر الفنان اللبناني رامي عيّاش والده الراحل رامز أبو عيّاش من خلال فيديو نشره عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

ويظهر عياش الأب في الفيديو وهو يتحدث عن كرم أخلاق ولده رامي ومدى اهتمامه به، متمنيا أن يهبه الله العمر المديد والصحة والسعادة.

ويقول الراحل في الفيديو المقتطف من تقرير تلفزيوني ”شو بدي قلك عن رامي هو بحممني ما بيتركني ابن أصل“. وأرفق عياش الفيديو بأغنيته: ”الله يكون معك“.

وكان عياش قد فجع بوفاة والده قبل أيام، وأعلن ذلك عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاه بعبارة: ”الله معك بيي حبيبي“، ليتلقى عددا كبيرا من رسائل التعزية من قبل زملائه الفنانين ومتابعيه ومحبيه.

2022-06-Screenshot_20220609-104426_Facebook

وتجمع عياش بعائلته علاقة مميزة، مع تصريحه في الكثير من مقابلاته التلفزيونية بتعلقه الشديد بهم، لدرجة رفضه السفر إلى خارج لبنان خشية الابتعاد عنهم.

وعلى الصعيد الفني يشارك عياش في بطولة مسلسل ”العين بالعين“ من تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم، معلنا ذلك عبر منشور على حسابه الرسمي في تطبيق ”إنستغرام“ بنشر صورة تجمعه بمخرجة المسلسل رندة علم مع عبارة:“ بلشنا نقول أكشن الله يوفقنا العين بالعين“.

ويجمع المسلسل عياش بثنائية فريدة من نوعها مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور؛ ما شكل حالة من الحماسة والتشويق لدى جمهور الفنانين لمتابعة أحداث المسلسل والوقوف على تفاصيل قصة الثنائي.

2022-06-FB_IMG_1654760718932

وهذه ليست التجربة التمثيلة الأولى لعياش؛ إذ شارك كضيف شرف في مسلسل ”٢٠٢٠ “ بدور الضابط ”جبران“ والمسلسل من تأليف نادين جابر وبلال الشحادات، إخراج فيليب أسمر، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، كارمن لبس، رندة كعدي، ماريتا الحلاني وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وشارك أيضا في مسلسل ”أمير الليل“ للمؤلفة منى طايع، إخراج إيلي برباري، إنتاج عام ٢٠١٦، بطولة رامي عياش، ميس حمدان، داليدا خليل، نهلة عقل داوود، هيام أبو شديد وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل ذي نفوذ وسلطة يلهو في حياته عبثا مابين الحانات وأماكن السهر، مع الاستهتار بمشاعر زوجته، وتعود الأحداث لفترة ما قبل الحرب العالمية الثانية.