العثور على جثة ابن نجمي هوليوود بسيارته.. وهذا آخر ما نشره في إنستغرام
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 8:48

العثور على جثة ابن نجمي هوليوود بسيارته.. وهذا آخر ما نشره في إنستغرام

avatar لين محمد

أعلنت الصحف الأمريكية وفاة الشاب هاريسون فاغنر، ابن نجمي مسلسل General Hospital جاك وكريستينا فاغنر، عن عمر 27 عامًا.

وعُثر على هاريسون جثة هامدة داخل سيارته المركونة في موقف للسيارات بمدينة لوس أنجلوس مؤخرا، وتحديدًا في حي تشاندلر بوليفارد.

وأصدر المتحدّث باسم الطبيب الشرعي بيانًا رسميًا، كتب فيه: ”إن هاريسون توفي عند الساعة الـ 5:14 دقيقة من فجر يوم الاثنين الماضي في شمال هوليوود، وسبب وفاته لا يزال غامضا وقيد التحقيق“.

2022-06-received_1653288375030070

و بعد تشريح الجثة، أعلن الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة مؤجل؛ حيث طلب الفاحص الطبي المزيد من التحقيقات حول الوفاة، وبمجرد عودة الاختبارات والدراسات، سيقوم الطبيب بتقييم الحالة مرة أخرى وتحديد السبب النهائي لرحيل هاريسون.

وكان آخر ما نشره هارسون فاغنر عبر حسابه في إنستغرام صورة له، أرفقها بتعليق: ”ركِّز.. لقد تركت مع نفسك وأفكارك“.

2022-06-received_960192554697844

وأشير إلى أن هاريسون كان يعاني من إدمان المخدرات، لكن لم تكشف التفاصيل إن كان لهذا الأمر دور في وفاته؛ ما أثار التساؤلات حول ما إذا كان يعاني من الاكتئاب بسببها، أو أنه تعاطى جرعة زائدة منها أدَّت لتدهور حالته الصحية.

وقبل أسابيع قليلة من وفاة هاريسون، قامت والدته كريستينا فاغنر بالتقاط صورة تجمعهما مع هاريسون وشقيقه الأكبر، ظهروا فيها وهم جالسون على سلالم منزل مزرعة العائلة، وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام.

وأرفقت الصورة بتعليق، كتبت فيه: ”وداع حلو ومر للمكان الذي أطلقنا عليه اسم Wagner Ranch لمدة 25 عامًا. كان الجمال الشائك للصحراء المرتفعة والمناظر الطبيعية المحاطة بالغابات الوطنية يذكرنا دائمًا بأن هناك سلامًا عندما تكون على استعداد للبحث عنه. يا مزرعة، حان وقت الفراق. سنفتقدك كثيرًا بذكرياتنا الدافئة.نحن نعلم أن هناك العديد من الفرص للفرح في المستقبل ”.

2022-06-received_415559513768122

ولم يعلق النجم جاك فاغنر (62 عامًا) على خسارة ابنه المفاجئة بعد، ورفض نشر تفاصيل عن أسباب الوفاة؛ إلَّا أن نجله الأكبر، بيت فاغنر، أعرب عن حزنه لرحيل شقيقه عبر نشر عدة صور تجمعه به في مراحل عمرية مختلفة، وذلك بعد يوم واحد من العثور على هاريسون ميتًا، وأضاف تعليقًا بسيطًا لكن مؤثرًا، كتب فيه: ”دائما معك“.

View this post on Instagram

A post shared by Peter Wagner (@petepiopi31)