أصالة عن ألبومها المصري: ابتعدت عن أولادي من أجله
مشاهير أخبار المشاهير
09 يونيو 2022 7:27

أصالة عن ألبومها المصري: ابتعدت عن أولادي من أجله

avatar سعد يوسف

كشفت المطربة السورية أصالة نصري، عن تحضيرها لألبوم جديد باللهجة المصرية، من المتوقع أن تطرحه خلال صيف 2022.

وشوّقت أصالة الجمهور لألبومها المرتقب، لا سيما وأنها قدمت فيه ”من أجمل ما غنت“، قائلة ”أعدكم بألبوم مصري منّ أجمل ما قدمت، عشت معه وله كلّ الوقت الطويل الذي مر“.

وأشارت إلى أنها أثناء التحضير لهذا الألبوم ابتعدت عن أبنائها وأصدقائها، موضحة ”ابتعدت عن أولادي ورفاقي وتركت كلّ شيء يشغلني عنّه“.

ولفتت إلى أنها تحررت من جميع قيودها في هذا الألبوم، وغنت كما تحلم، ”أنا بهذا الألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي… غنّيت مثلما أحلم وأعدت الغناء مرّات عدة واقتربنا من إنهائه“.

وكانت أصالة قد كشفت في تصريحات لها أخيرا عن مفاجآت فنية بالجملة لها خلال الفترة المقبلة، وخاصة في موسم الصيف المقبل، وقالت إنها انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية.

وأضافت أنها بذلت جهدا كبيرا به، وحددت الأول من يوليو/ تموز المقبل لطرحه، وتمنت أن تسير الأمور وفق خطتها لطرحه في هذا الموعد، وتعود أصالة لجمهورها المصري بالألبوم بعد ألبومها الخليجي ”لا تستسلم“ الذي طرحته منذ عامين.

وقالت أصالة إنها سجلت أغنية باللهجة المغربية مع الفنانة أسما لمنور ووصفته بـ“ديو يجنن“، ولكنها حتى الآن لا تعرف موعد طرحه، وتنتظر تحديد شركة روتانا لموعد طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت أيضا عن استعدادها لتقديم دويتو جديد مع الفنان رامي صبري، ولكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عنه، وهو الدويتو الثاني في مسيرتهما بعد أغنيتهما ”مش فاكر“ الذي جمعهما منذ ما يقارب 10 سنوات.

وكانت أصالة، قد تألقت سابقا، في السعودية، ضمن حفلات ”موسم جدة“ هذا العام، والتي نظّمتها شركة ”روتانا“ بالتعاون مع ”الهيئة العامة للترفيه“ في المملكة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من قبل محبي المطربة السوريّة.

وخلال الحفل، شدَت أصالة بأغانيها المتنوّعة بين الحديث والقديم، أبرزها ”شكراً“، التي لا تزال تحقق نجاحا كبيرا منذ أن غنّتها في برنامج اكتشاف المواهب ”الدوم“، ووعدت جمهورها عندما صعدت المسرح بأنها ستكون ليلة طربية رائعة، ليتفاعل الحضور معها بالتصفيق والهتاف.

واستغلّت أصالة العطل الفني، الذي حدث، وأدى إلى توقفها عن الغناء، لتكشف عن جديدها لجمهورها، حيث قالت نصا: ”أعدكم بطرح أغاني خلال الفترة المقبلة ستُجنون بها، ووصل الأمر بي إلى أن أعيد تسجيلها لمدّة خمسين مرّة كي تليق بكم وبذكرياتنا“.