نوال الزغبي تخرج عن صمتها بشأن أنباء إلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2022 12:01

نوال الزغبي تخرج عن صمتها بشأن أنباء إلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية

avatar محمد جميل

خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها، وأكدت عدم إلغاء أو تأجيل حفلها في دار الأوبرا المصرية، بعد حالة الجدل التي حصلت خلال الساعات الماضية.

وقالت الزغبي في رسالة مقتضبة نشرتها عبر حسابها في ”تويتر“، الأربعاء، إن حفلها بدار الأوبرا سيكون في موعده، 20 يونيو/حزيران الجاري، في القاهرة.

وأكدت أنها متحمسة لإحياء حفلها الغنائي الذي سيكون هو الأول لها في دار الأوبرا المصرية، معلقة: ”أنا كتير محمسة وناطرتكن“.

2022-06-354

وحظي توضيح نوال الزغبي بردود فعل بين جمهورها، موجهين لها الشكر على حسم الأمر، كون الأنباء تضاربت ما بين الإلغاء والتأجيل، وما بين تكهنات وروايات لم تكن دقيقة.

وكتبت إحدى المتابعات: ”برافو نوال لانك نفيتي الاشاعات المغرضة الي بتحاول تشوش ع الحفل، واضح في ناس بتحاربك وما بدهم تعملي حفلات بمصر كل شي صار واضح وصار لازم توقفيهم عند حدهم“.

في حين رد عليها متابع آخر بأن حفلها غير مدرج على موقع دار الأوبرا المصرية، متسائلا عن سبب هذا الأمر.

وساندتها معجبة أخرى بالقول: ”ونحن طايرين من الحماس، رح تكوني ملكة على المسرح ورح تكوني أقوى وأجمل وأفخم حدا بيوقف عليه، رح تكوني ديفا ذهبية“. و“ الله يحميكي ويبعد عنك الحاقدين أصحاب النفوس الخبيثة والمريضة، وتظلي نجمه عربيه يلمع بريقك في كل البلدان العربية كل التوفيق والنجاح“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.08-14_43_43

وكان أحد العاملين في موقع ”احجز معي“ قد صرح أنه ليس من المعروف إذا ما كان الحفل قد أجِّل أو ألغي، بعد أن حذفت دار الأوبرا البوستر الترويجي للحفل من موقعها.

فيما ذكر أحد العاملين في دار الأوبرا أن حفل الزغبي ألغي بالفعل دون ذكر الأسباب، ولفت إلى أنه ليس مؤكدا ما إذا سيحدد موعد آخر أم لا.

لكن مارسيل الزغبي، مدير أعمال الفنانة نوال الزغبي، كذّب الشائعات، وقال: ”مش مزبوط الخبر.. وبليز تأكدوا من المعلومات قبل النشر. شكرا“.

وكانت الفنانة اللبنانية قد روجت لحفلها عبر ”إنستغرام“ وقالت: ”هنا القاهرة والناس الطيبة حوالينا جمهور أم الدنيا الحبيب… بانتظاركم بدار الأوبرا المصرية الإثنين 20 يونيو“.