شذى حسون تبكي وتعترف بتعرضها للتعنيف.. وتدافع عن زواج الرجل من 4 نساء
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2022 11:27

شذى حسون تبكي وتعترف بتعرضها للتعنيف.. وتدافع عن زواج الرجل من 4 نساء

avatar مصطفى الحاج

لم تتمالك الفنانة العراقية شذى حسون دموعها عندما كشفت عن تعرضها للعنف الأسري بشكل مباشر، مؤكدة أنها فرّت هاربة عندما حصل معها هذا الأمر.

وقالت حسون خلال استضافتها في برنامج ”جعفر توك“ إنها إنسانة حساسة، وضد هذه الأمور رغم أن كل امرأة معرضة للعنف، وكان بكاؤها بسبب حادثة حصلت معها يوما ما، وذلك عندما شاهدت أشخاصا مقربون منها وهم يتعرضون للعنف أمامها.

وأكدت النجمة العراقية أنها تعرضت للعنف هي أيضا في علاقة سابقة لها، فقررت الهروب من المنزل، مشيرة إلى أنها كانت ”حرة نفسها“ وهذا ما ساعدها، وقالت: ”هربت، وأكيد أني ما أقدر أوافق عليه“.

ودافعت شذى حسون عن حق الرجل في الزواج من أربعة نساء بحسب الدين الإسلامي، بينما أكدت أن المرأة لا تستطيع فعل ذلك الأمر“، قائلة: ”بالأخير هي حرية شخصية وموجودة في الشريعة، وليست حرية شخصية للمرأة لأسباب جسدية؛ لأنه ما رح ينعرف الولد لمين، وفحص الـ DNA في أوائل الشهور من الممكن أن يقتل الجنين“.

وأشارت شذى إلى أنها قررت أن تكون وحيدة بلا شريك في حياتها؛ لأنها من الممكن أن تتعرض للظلم من قبله، مؤكدة أنها لا تقبل بشكل شخصي ”تعدد الزوجات“، ولكن هناك العديد من النساء اللواتي يوافقن على ذلك.

وأعربت الفنانة العراقية عن رفضها لفكرة ”المساكنة“ قبل الزواج، فقالت: ”قصة المساكنة رح تضيع وقت، وليش أساكن شخص، ممكن في يوم من الأيام يحمل حقيبته ويروح، دون مسؤوليات؟“.

وعند سؤال شذى حسون عن رأيها بالمثلية الجنسية، حاولت الفنانة أن تظهر الدعم بشكل غير مباشر، لكن دون الخوض بالتفاصيل، فقالت: ”كل واحد يتحمل مسؤولية نفسه، ممكن يكون عنده أمراض داخلية ما حد يعرفها غيره، خلته يوصل لهذا الشيء، وأنا مع كل واحد حر بنفسه“.

وتطرقت شذى في حديثها عن صداقتها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، فعلقت: ”صديق قديم، شخص طيب جداً، وحقيقة اللي صار وياه يمكن يصير لأي أحد ثاني، والقضاء لم يقل كلمته، وإلى اليوم لم يعط القضاء الفرنسي كلمته النهائية، والمتهم بريء إلى أن تثبت إدانته“.