سارة الطباخ تكذب محمد الشرنوبي من خلال وكيلها القانوني
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2022 10:36

سارة الطباخ تكذب محمد الشرنوبي من خلال وكيلها القانوني

avatar عزت أبو الوفا

انتهت الأزمة التي أثيرت بين الفنان المصري محمد الشرنوبي ومواطنته المنتجة سارة الطباخ، مسؤولة شركة ”إيرث برودكشن“، قضائيا بشأن التعاقد بينهما، وسط حالة من البلبلة بشأن مفهوم الحكم النهائي الذي أصدرته المحكمة، حيث أكد الأول أنه أصبح حرا ويستطيع الغناء مستقبلاً، الأمر الذي نفته الطباخ تماما معربة عن استيائها من نشر أخبار منقوصة.

وقالت سارة الطباخ، في تصريح خاص لـ ”فوشيا“ أنها أوكلت الأمر لوكيلها القانوني كي يصدر بيانا تفصيليا بشأن منطوق الحكم والحديث بشأن حقيقة الأمر، وما إذا كان محمد الشرنوبي حرا كما يدعي من عدمه، متابعة أنها ترغب في نشر الحقيقة.

وأكدت سارة الطباخ، أن ما نشره محمد الشرنوبي غير حقيقي ومجتزأ، وهناك تفاصيل أخرى في الحكم، حيث أوضح وكيلها القانوني ياسر قنطوش، أن العبرة بالمستندات وليست بالكلام خاصة وأنهم في دولة قانون؛ مهددا محمد الشرنوبي برفع دعوى قضائية ضده حال استمر في نشر أخبار كاذبة على غير الحقيقة، والتي من شأنها إثارة البلبلة.

2022-06-received_1067052723899337

وأوضح محامي سارة الطباخ، أن محمد الشرنوبي نشر حكما سواء عن قصد أو جهل بطريقة ”لا تقربوا الصلاة“، مردفا أن الأمر في البداية يعود إلى وجود عقدين الأول بين أشخاص وهما محمد الشرنوبي وسارة الطباخ قبل تكوين شركة إيرث برودكشن، حيث ينص العقد على أنه بمجرد تكوين الشركة تؤول تبعيات تعاقد الشرنوبي إلى الشركة وليس إلى سارة بشخصها.

2022-06-11

وأوضح الوكيل القانوني لسارة الطباخ أن محمد الشرنوبي رفع دعوى قضائية بانقضاء العقد بعد تكوين الشركة، فتم رفض دعوته وعندما لجأ إلى الاستئناف جاء الحكم بأنه عندما يتم تكون الشركة تنتقل حقوق العقد الشخصي إلى الشركة وفقاً للبند العاشر منه، معقبا أن الشرنوبي حاليا تحت رعاية حصرية لشركة إيرث برودكشن وهي المسؤولة عن جميع أعماله مستقبلا.

2022-06-received_555618309270024

ونوه محامي سارة الطباخ أنه توجب على الشرنوبي نشر منطوق الحكم بالكامل وليس الحديث عن انقضاء العقد فقط، مبينا أن الشرنوبي حاليا هو المتحمل لكامل مصروفات الدعاوى؛ لأنه المستأنف على الحكم، وأردف: ”لو لديه مصداقية يتحدث عن الحكم لأنه يتحمل مسؤولية حديثه ولو كان محاميه أفهمه الأمر بشكل خاطئ سأتخذ إجراءات قانونية لنشره أخبار كاذبة“.

وكان الفنان محمد الشرنوبي، قد أعلن انتهاء خلافاته مع شركة ”إيرث برودكشن“ التي ترأسها سارة الطباخ، بعد نزاعات قضائية استمرت 3 أعوام، مشيرا إلى أنه حصل على حكم نهائي من المحكمة بإنهاء عقده مع الشركة.

وقال محمد الشرنوبي، في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع الصور والفيديو ”إنستغرام“: ”ياجماعة أنا الحمد الله بقيت حر، بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا ومحاولات تعطيل شغلي، المحكمة حكمت حكم نهائي بانتهاء عقدي مع الشركة المنتجة، وأي محاولات من الشركة تطلع بيان بعد كدة تبقى بائسة وغير قانونية“.

وترك محمد الشرنوبي،تعليقا على الفيديو قال فيه: ”أنا بقيت حر.. الحمد لله بعد 3 سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة، شكرًا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي“.