هل اتخذ شقيق ياسمين عبد العزيز إجراءات قانونية ضدها؟
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2022 8:01

هل اتخذ شقيق ياسمين عبد العزيز إجراءات قانونية ضدها؟

avatar خلدون ضامر

وثق الفنان المصري وائل عبد العزيز بيانا من محاميه حسام لطفي، يرد فيه على بيان محامي شقيقته ياسمين الذي نشرته مساء الاثنين بشأن عدم الزج باسمها مرة أخرى.

وقال بيان محامي وائل عبد العزيز: ”تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تثبت تأويلا خاطئا وفهما مغلوطا لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي“.

وأضاف: ”وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميرا حيا، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديرا للعرض الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وإلى أسرتها“.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-08-at-10.31.35-AM

وكانت ياسمين عبد العزيز قد لجأت إلى القانون، بعد أن أصدرت عبر محاميها أشرف عبد العزيز بيانا حذرت فيه شقيقها من حديثه عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أكد محامي الفنانة المصرية في البيان أن شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر أحاديث وحوارات عبر شبكات التواصل الاجتماعي تخص شقيقته، محذرا بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع عبر وسائل الإعلام المختلفة، تتضمن الزج باسم ياسمين عبد العزيز.

كما توعد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال تم مخالفة الأمر، والزج باسم موكلته في تلك الحوارات والأخبار التي يذكرها شقيقها.

عاد المحامي أشرف عبد العزيز، وأوضح أن الفنانة ترفض تدخلات شقيقها وائل بنشر أخبار عنها بشكل متواصل، وأنها لا تعلم أي شيء عما يتحدث، وما يقوله عارٍ تمامًا من الصحة.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-08-at-10.31.50-AM

وتبادل الثنائي الاتهامات، حينما هاجمت ياسمين عبد العزيز شقيقها وأكدت أنه تخلى عنها مقابل سيارة مرسيدس.

ليرد عليها ويؤكد أنها من قامت بالتخلي عنهم قبل نحو 20 عاما، وأنه تحمل الكثير من الإهانات، ولن يسكت أمام ما قيل، قبل أن يتراجع الثنائي عن الأمر ويقوما بإزالة المنشورات المسيئة لبعضهما، دون أن يفسرا أو يوضحا السبب الذي دفعهما لاتخاذ مثل هذه الخطوة في الوقت الحالي.

2022-06-2021_8_6_18_46_24_433