رحمة حسن تتعرض لعضة كلب في منطقتها الحساسة
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2022 7:07

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب في منطقتها الحساسة

avatar لين محمد

وقعت الفنانة المصرية رحمة حسن ضحية لكلب شرس أقدم على عضها في منطقة حساسة؛ ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب والحقن التي من شأنها منع تعرضها لتسمم.

وتوجَّهت رحمة حسن عبر حسابها على موقع إنستغرام لسرد تفاصيل الحادثة، مٌشيرةً إلى أنها كانت متوجِّهة لبقالة قريبة من منزلها من أجل شراء بعض الحاجيات في تمام الساعة 11 مساءً، حينها فتحت باب سيارة فقفز منها كلب من نوع ”جيرمن شيبرد“ وهجم عليها، ورغم محاولاتها في الهروب، إلَّا أنه تمكن منها وعضَّها بأنيابه في منطقتها الحساسة.

ولفتت رحمة إلى أن صاحبة الكلب، نقلتها على الفور إلى المشفى لتلقي العلاج، وهناك أعطيت حقنة تطعيم الكلاب وبقيت 4 حقن ستمنح لها على مدار الشهر.

View this post on Instagram

A post shared by Ru (@realrahmahassan)

وأعربت رحمة عن قلقها وخوفها بسبب تعرضها للنزيف في موضع الجرح، كما تعرَّضت لانهيار عصبي، فهي غير قادرة على اتخاذ قرار بشأن الكلب، لاسيما أنها لا توَّد إيذاءه.

وأوضحت أن صاحبة الكلب كشفت لها أنها ليست الشخص الوحيد الذي يعضه الكلب، فقد سبق له أن هجم على أولادها.

وأعربت رحمة عن استيائها للطريقة التي تتعامل به السيدة مع الوقف خاصة أنها ليست المرة الأولى، وأضافت: ”طبعا انا اتصدمت لما عرفت انها مَش اول مره الكلب يعض حد ومع ذلك هي سايباه عادي في الشارع منغير كمامه او حد قوي يمسكه .. بجد حرام عليكم، الكلب لما بيكون حجمه كبير وشرس بيعتبر سلاح ،وصاحبه مسؤول مسؤوليه كامله عنه ويحاسب علي اهمال مسؤوليته، خصوصا لو اهماله تسبب لشخص تاني في اذي بدني يحتاج اكتر من 21 يوما من العلاج والاذى النفسي، ماعرفش هايحتاج قد ايه عشان يخف“.

2022-06-received_422965179437699

وفي وقت لاحق، شكرت الفنانة كل من اطمأن على صحتها وكشفت آخر مستجدات حالتها الصحية في منشور شاركته عبر حسابها على ”إنستغرام“، وكتبت: ”انا متشكره جدا لاهتمامكم ولكل الناس الي كلمتني تطمن عليه ، واسفه اني ماقدرتش ارد علي معظم الناس لاني كنت تعبانه ومش قادره اتكلم.. انا رحت المستشفى النهارده وكشفت عند جراح متخصص وهو اغير على الجرح وعمل الازم والحمد لله طمني، وقالي اتابع معاه الفتره الجايه واني هاكون كويسه انشاء الله والجرح هاياخد وقته وهايخف“.

أما بشأن الكلب، فأكَّدت رحمة أن صاحبته تعهدت على إرساله إلى مركز تأهيل وتعليم؛ من أجل تعديل سلوكه، وعليها بالمقابل إرسال ورقة رسمية تثبت ذلك؛ وإلَّا سترفع عليها دعوى قضائية.

وفي منشور ثالث، نشرت صورة تثبت أن الكلب ليس مسعورًا وتلقى جميع المطاعيم اللازمة.

2022-06-received_348979247340439

وتباينت ردود أفعال متابعي رحمة بين مشيدٍ بقرارها وبين منتقد، فكتبت إحداهن: ”لازم تبلغي عنها لان مش كل مرة تسلم الجرة.. ممكن يعض وجه انسان و يكون سبب في تشوهه مدى الحياة.. الله يحفظ الجميع“.

وأضافت أخرى: ”لازم تاخدي إجراء ضدها علشان ياخدوا الكلب ده افرض انه هجم على واحده حامل وسقطت طفلها ولا طفل صغير وحصل عنده اعاقه انتي فنانه محترمه جدا وزعلانه علشانك جدا ربنا يشفي عنك ولكن ممكن حصلك كده لحكمه من ربنا فخدي إجراء وبلغي عن الكلب وصحبته“.

وكتبت أخرى مشيدة: ”فنانة محترمة ومتواضعة من طريقتها واسلوبها الراقي في التعامل مع المتسبب في الحادثة.. غير عن كل الممثلات والفنانات يلي يتفاخرن بقلة الادب وطول اللسان.. احسنت يا رحمة والف سلامة على قلبك“.