الموت يغيب الإعلامية لينا أنور.. شبيهة بلقيس فتحي
مشاهير أخبار المشاهير
08 يونيو 2022 1:20

الموت يغيب الإعلامية لينا أنور.. شبيهة بلقيس فتحي

غيب الموت، الثلاثاء، المذيعة السودانية لينا أنور، عن عمر 30 عاما، بعد تعرضها لأزمة صحية، فيما شببها الكثير من المتابعين بالمغنية بلقيس فتحي.

وتم نقل ”أنور“ عقب تعرضها لأزمة صحية إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض لكنها فارقت الحياة.

وعلقت الإعلامية السودانية رفيدة ياسين على وفاة لينا أنور: ”رحلت في هدوء بعدما عانت من المرض“، بينما كتبت الإعلامية داليا طاهر ”إن المذيعة الراحلة كانت تتميز بنبل الأخلاق“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.08-04_14_44

وخيم الحزن على متابعي المذيعة والمقربين منها، وانتشرت صورها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

فقال أحد المغردين “ربنا يرحمك ويبدل شبابك الجنة ويجعل مرضك وتعبك وعناءك يا لينا مغفرة وعفوًا من الله”.

وأضافت مغردة أخرى: “خبر يفطر القلب ولا نقول إلا ما يرضي الله.. إلى جنات الخلد.. يا رب اللهم تقبلها وتغمدها برحمتك يا رب واجعل مرضها كفارة لها من كل ذنب وعوض شبابها الجنة يا الله”.

ولم يتم الإعلان رسميا عن سبب وفاة الإعلامية الشابة، لكن أنباء انتشرت على مواقع التواصل قالت إنها تعرضت لأزمة قلبية أنهت حياتها مباشرة.

فيما كتبت طبيبة تدعى مها محمد عبر حسابها في تويتر: ”إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت الإعلامية لينا أنور بالمملكة العربية السعودية بعد صراع طويل مع المرض في المستشفى العسكري الرياض، رحم الله الفقيدة وغفر لها وأسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.08-04_13_16

وأضاف مغرّد سوداني آخر: ”خبر وفاة الصديقه والاعلامية لينا انور بعدما عانت من المرض على مر السنين اللي فاتت بكل صمت وعزيمة لمحاربة المرض خبر في قمة الوجع لينا من الجنود الخفيه للبلد دي وعملت كتير وكتير شديد لدعم المحتاجين والفقراء واطفال الشوارع الف رحمة و نور عليك ادعو ليها بالرحمة و المغفره“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.08-04_11_29

ولينا أنور من مواليد 1992، درست الصحافة في السودان قبل أن تصل إلى العمل التلفزيوني.

وأثبتت الشابة الراحلة مهارتها في العمل الإعلامي بحسب المقربين منها، وعملت في عدد من الإذاعات قبل عملها في قناة ”الشروق“ الفضائية.