يعقوب بوشهري يتنازل عن قضيته ضد الدكتورة يومي
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 20:29

يعقوب بوشهري يتنازل عن قضيته ضد الدكتورة يومي

avatar تقوى الخطيب

تنازل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، عن القضية التي رفعها ضد الفاشينيستا اللبنانية الدكتورة يومي، على خلفية طلاقه من المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري.

وأكد بوشهري أنه فوجئ بوجود الدعوى القضائية ضد يومي، حيث إنه تم رفعها من قبل مكتب المحاماة الموكل بقضاياه، بالرغم من أنه تعهد منذ مدة بعدم رفع قضايا على الأشخاص وإنما فقط على القنوات الإخبارية.

وقال يعقوب بوشهري عبر حسابه الخاص في سناب شات: ”أنا عندي مكتب محاماة في الإمارات طلبت من المحامي ما أبي أشتكي على حد خلاص يعني للأمانة وقفت جميع الشكاوى، لكن كنت مستمر على القنوات والمجلات والتلفزيون أما على شخص ما أشتكي“.

وتابع: ”فوجئت اليوم لقيت إن فيه شكوى قديمة ونازل فيها تعميم على يومي فضاق خلقي فدقيت ع المحامي قلت له يرحم والديك الا يومي تكفى تنازل“.

جاء ذلك بعد أن كشف الإعلامي علي عجمي عن قيام بوشهري برفع دعوى قضائية ضده.

وقال العجمي في لقاء إذاعي مع الإعلامية سهى الوعل، كاشفا التفاصيل للمرة الأولى، إن الواقعة بدأت بعد استضافته مشهورة مواقع التواصل اللبنانية يمنى خوري الشهيرة بـ“الدكتورة يومي“، تزامنا مع خبر طلاق يعقوب بوشهري والمشهورة السعودية فاطمة الأنصاري.

وأوضح أن اللقاء الذي جاء تزامنا مع خبر الطلاق دفعه لسؤال الدكتورة يومي عن رأيها بشأنه، فأجابت أنها ”كانت ترى كلا من يعقوب وفاطمة ثنائيا جميلا ويشبهان بعضهما البعض“.

وشدد على أنه تناول مسألة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري مع الدكتورة يومي بودٍّ، ولم ينتقدهما، إلا أنه فوجئ باتصال يبلغه فيه المتصل بقيام المشهور يعقوب بوشهري برفع دعوى قضائية بحقه.

وأضاف الإعلامي علي عجمي، أن ”الدعوى في الأصل سقطت، نظرا لكونه إعلاميا، ولم يقل شيئا خلافا للحدث الذي كان منتشرا في حينها، وهو انفصال الثنائي بوشهري والأنصاري“.

ونفى معرفته بسبب قيام يعقوب بوشهري برفع دعوى قضائية بحقه، مضيفا أنه ”لا يعرف إن كان قد رفع دعوى قضائية ضد الدكتورة يومي كذلك، مشككا في سبب الدعوى، خاصة وأنه شاهد يعقوب بوشهري والدكتورة يومي وهما معا بعد موضوع الدعوى، على حد قوله.