رهف القحطاني تُقاضي صاحب هاشتاغ اتهمها بالخيانة الزوجية
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 19:57

رهف القحطاني تُقاضي صاحب هاشتاغ اتهمها بالخيانة الزوجية

avatar تقوى الخطيب

رفعت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، قضية ضد صاحب هاشتاغ أساء لها واتهمها بالخيانة الزوجية.

وأكدت القحطاني، في منشور لها عبر حسابها في سناب شات، أنه تم التوصل إلى هوية صاحب الهاشتاغ ”المسيء“ الذي انتشر في الساعات الأخيرة، مؤكدة أن الهاشتاغ ”مدفوع الثمن“.

وقالت إنه ستتم مقاضاة الشخص الذي حرض مطلق الهاشتاق كذلك للإساءة إلى سمعتها، موضحة ”لن أتنازل عن أي حق من حقوقي“.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-07-at-9.55.24-PM

وأيّد غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف رهف، مشيرين إلى ضرورة محاكمة كل من له يد بالتشهير بسمعة الأشخاص سواء كانوا مشاهير أو أشخاصا عاديين.

وقال آخرون إنه برغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت لرهف إلا أن الحق معها في هذه القضية.

في سياق آخر؛ كانت رهف قد كشفت عن رد فعل بعض المشهورات معها خلال أزمتها الأخيرة بعد توقيع غرامة عليها من هيئة الإعلام المسموع لنشرها فيديوهات وُصفت بالمسيئة جمعتها بمواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي، خلال رحلتهما إلى جزر المالديف.

وأوضحت القحطاني في بث مباشر لها، أن الكثير من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي تغيرن معها بعد الأزمة، إلا أن البعض حاولن إصلاح علاقتهن بها بعد أن اقتصر الأمر على توقيع عقوبة الغرامة فقط دون المنع من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثلما انطلقت الحملات ضدها.

وأكدت رهف القحطاني، أنها فوجئت بابتعاد نجمات مواقع التواصل عنها، والشماتة والسخرية منها، ثم محاولة بعضهن إعادة العلاقات إلى سابق عهدها بعد مرور الأزمة.

وأشارت إلى أنها كانت تتعامل معهن بود، قائلة: “يكلموني أطير من الفرحة، ويأخذون مني منشن، وبعد عرض مقاطعهم معي يسخرون مني ويتكلمون علي”.

وتابعت: “كلنا نغلط عادي بس الحلو إنك تعرف في ماذا غلطت، ولكن في هذا الوقت عرفت مين هو صديقي واللي معي واللي ما يستاهل معرفتي”.

ولفتت إلى أنه بعد مرور الأزمة فوجئت بعودتهن للحديث معها: “لما شافوا أموري كلها طيبة وشغلي كله ماشي وكله ماشي كلموني وحشتينا وبدنا نشوفك، وهما أول ناس تكلموا عني، وكانوا ضدي”.

وعلق المدون الشاب سعود القحطاني، خلال البث المباشر مع رهف القحطاني على ما تعرضت له من مشهورات مواقع التواصل، موجهاً لها نصيحة بطريقة غير مباشرة عن خبيرة التجميل، مروج الرحيلي.

وأوضح أنه يرى أن الرحيلي السبب في الأزمة التي تعرضت لها رهف القحطاني، معلقاً: “لأن أنا حللت الموضوع كامل وشفت أن صويان هذا هو السبب”.

وتابع: “بس تفتكين من صويان هذا راح ترجعين حياتك طبيعية والله العظيم بس تفتكين من صويان ترجع عيونك وترتاح يزين وجهك ويرجع على ما هو عليه.. وترتاح أمورك ويزين وضعك”.

وجاء تعليق رهف القحطاني تأكيداً على وجود أزمة بينها وبين مروج الرحيلي بعد رحلتهما الأخيرة للمالديف، مؤكدة أن علاقتها بها لم تعد جيدة معلقة: “أبشر”.