فيديو طريف لـ حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يحظى بتفاعل كبير
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 18:44

فيديو طريف لـ حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يحظى بتفاعل كبير

avatar محمد جميل

حظي مقطع فيديو طريف للنجمين المصريين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل، فور قيام الرداد بنشره عبر حسابه في إنستغرام.

وأطلت إيمي في الفيديو بصوتها فقط خلال تصوير مقطع قصير لزوجها وهو يجلس على طاولة طعام كبيرة، وأمامه عدد قليل من الأطباق، ومازحته إيمي سمير غانم بقولها: ”حسن إنت مستني حد على الأكل“، ليرد الرداد بقوله:“ لأ طبعًا، الناس الجاية، أومال كل الأكل ده عاملينه لمين، ياريت تجيبي كل الأكل، الشيف شغال بقاله 48 ساعة عشان يعمل كل الأكل ده“.

فقابلته إيمي سمير غانم بالضحك على كلماته، خصوصًا وأن طاولة الطعام فارغة في ظل كبر حجمها، فيما تجلس والرداد في مكانين فقط وأمامهما عدد قليل من الأطباق.

وانهالت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو، خاصة وأنهم ينتظرون أي فيديو يجمع الثنائي، كونهما محبوبين عند المتابعين، فقد مازحهما كثيرون في ردود أفعالهم، وبينهم من أبدى اشتياقه للفنانة إيمي سمير غانم من أجل العودة لأعمالها الفنية.

وفي رصد لعدد من التعليقات: ”وحشتينااااااا يا إيمي 😍😍😍😍ربنا يسعدكم“، و ”الف هنا علي قلبكم بس هو فين الاكل 😂😂“، و ”صحة وهنا عقلبك وقلب ايمي القمر ❤️“، و ”ما احلاكم وما أحلى صوت ايمي وهي تضحك 😍 الله يديم المودة والرحمة بينكم ❤️“، و ”ربنا يروق بالكم ويسعدكم وترجعو تانى زى الاول يارب ❤️“،  و ”ايمي وحشتنا جدا 😍😍الف هنا ليكم يارب“.

وكان الفنان حسن الرداد قد طمأن مؤخرًا جمهور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، على حالتها النفسية بعد رحيل والديها، فقال إن تلك الفترة صعبة عليها ولكنها تتأقلم.

وأضاف الرداد خلال حديثه مع ”فوشيا“ قائلا إنه يحضر للعودة بفيلم سينمائي مع زوجته إيمي سمير غانم قريبا بعد غيابهما معا فنيا لمدة 4 سنوات.

وقبل أيام قليلة حظيت إيمي سمير غانم، بتفاعل كبير بين الجمهور؛ بسبب أحدث إطلالاتها، حيث أشار البعض إلى أنها بدت بوزن منخفض بشكل ملحوظ، إذا تمت مقارنتها بصورها السابقة.

وأطلت إيمي بالحجاب والعباءة، لتُعيد الحديث مجددا بين الجمهور حول قرار ارتدائها الحجاب، الذي يطفو على السطح في كل مرة تظهر بهذه الطريقة.

وعلقت إيمي سمير غانم على المقطع الذي نشرته على ”إنستغرام“: ”قمر“، ليؤكد الكثير من المتابعين على هذا الوصف، مع الإشارة أيضا إلى أن وزنها انخفض عن السابق، متسائلين إن كانت قد خضعت لحمية غذائية، أو أنها فقدت وزنها بسبب حالتها النفسية السيئة.