طفل يبكي بعد رؤيته لمحمد رمضان.. فكيف تصرف الفنان؟
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 12:52

طفل يبكي بعد رؤيته لمحمد رمضان.. فكيف تصرف الفنان؟

avatar محمد جميل

دخل طفل في نوبة بكاء بعدما التقى بالفنان المصري محمد رمضان، فحاول الأخير مواساته، قبّل رأسه والتقط معه صورة.

ووثق رمضان مقطع فيديو عبر حسابه في ”تويتر“، ظهر خلاله وهو داخل سيارته، ويحيط به العديد من الأطفال المحبين له، لكن أحدهم لم يتمالك دموعه بعد رؤيته لمحمد رمضان.

وعندما سأله الفنان عن سبب بكائه أخبره بأنه يحبه، فاحتضنه والتقط العديد من الصور مع هؤلاء الأطفال، وعلق على الفيديو: ”اللهم احفظ جمهوري“.

وعادة ما يشارك محمد رمضان ردود فعل الجمهور عندما يلتقون به في كواليس تصوير أفلامه ومسلسلاته، فيلتقط صور السيلفي ويتفاعل معهم، ويفخر بهم.

وقبل أيام شارك الفنان مقطع فيديو له، أثناء تصوير كليب ”بلالين“، عبر حسابه بـ“إنستغرام“، حيث التف حوله الجمهور بأحد شوارع القاهرة، وعلق: ”القاهرة لا تنام، الساعة السادسة صباحًا أثناء تصوير كليب بلالين، بإذن الله الكليب خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب“.

وبعد ذلك طرح رمضان كليب الأغنية وذلك بعد أيام من طرحها عبر منصة أنغامي الإلكترونية، وحققت النجاح، حيث حصدت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة خلال أسبوع من طرحها، وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع شندي وخليل، وإخراج بثينة.

وكان رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قد زار رمضان في كواليس تصوير فيديو أغنية ”بلالين“، ونشر الفنان فيديو للحظة استقباله لساويرس، ومشاهدته بعض اللقطات التي تم تصويرها، وكتب تعقيبا: ”أغلى زيارة من أغلى وأعز صديق“.

وبدا رمضان سعيدا للغاية بزيارة نجيب ساويرس له، وظهرا في الفيديو وهما يتحدثان إلى بعضهما خلال مشاهدتهما لمقاطع من الفيديو كليب لأغنية ”بلالين“.

وفي الشأن السينمائي، كان رمضان قد أفرج خلال الفترة الماضية، عن البوستر الدعائي لفيلم ”نمبر وان“، ونشره عبر ”إنستغرام“ قائلا: ”البوستر التشويقي الأول لفيلم ”نمبر وان“… ثقة في الله نجاح… الوحش رجع“، وهو من إنتاج يوسف الطاهر، وإخراج ياسر سامي.

وظهر خلال البوستر، عاريا من الخلف، وكشف عن اعتماده وشما ضخما بمنطقة الظهر ويحوي بالمنتصف الرقم واحد، في إشارة إلى اسم الفيلم، واللقب الذي اشتهر به.

2022-06-283797716_133264932645627_5320777025997031155_n-1110x564