نورمان أسعد حديث الجمهور.. ما علاقة ملكة كابلي؟
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 11:55

نورمان أسعد حديث الجمهور.. ما علاقة ملكة كابلي؟

avatar محمد جميل

فوجئ الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بتصدر اسم الممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، دون معرفة السبب، فاعتقد البعض أنها عادت للتمثيل، وآخرون تحدثوا بأنها قد أطلت في مناسبة معينة.

واتضح فيما بعد أن نورمان أسعد لم تعد للتمثيل كما أنها لم تظهر في مناسبة معنية كما يتمنى محبوها، ولكن المفاجأة كانت عند الفاشينيستا الكويتية ملكة كابلي؛ كونها شبّهت نفسها بها.

وشاركت كابلي مقطع فيديو لحفلها الغنائي، ظهرت فيه جالسة بين الحضور، وعلَّقت: ”انسجام.. أمانة طالعة اشبه مين؟ ن….. أ…؟“؛ حيث أرفقت الحرفين الأولين لاسم الفنانة السورية المعتزلة واسم عائلتها.

وقامت الفاشينيستا الكويتية بعد ذلك بنشر لقطة شاشة لعملية بحث أجرتها عن نورمان أسعد، وعلَّقت: ”عاد كنت أموت عليها“.

واستغرب العديد من المتابعين تشبيه ملكة كابلي نفسها بالممثلة السورية المعتزلة، مؤكدين أن الأخيرة أجمل بكثير منها؛ كونها لم تخضع لعمليات تجميل على غرارها، فملامحها طبيعية، وقد دخلت قلوب الجمهور بموهبتها التمثيلية، متمنين عودتها مجددا إلى الساحة الفنية.

وقالت متابعة: ”نورمان حلوه وطبيعيه كيف تسول لك نفسك تشبهينها بوحده ما سوت شيء من الخرابيط اللي سويتيها؟“، وأضاف آخر: ”نورمان اسعد هههه اشجاب لجاب الله يسامحج يا اختي“. و: ”يا الله شكلها بفلتر غير مليون درجة مع إنها هي جميله ليش تخفي نفسها قلة ثقه مره“.

وعادة ما يظهر اسم نورمان أسعد على مواقع التواصل بين الحين والآخر، وفي كل مرة يعتقد الجمهور أنها ستشارك في عمل فني، لكن يتبين أن هناك أسباب أخرى لذلك أبرزها انتشار صورها النادرة، أو إعادة الحديث عن قصة زواجها السابقة من الفنان أيمن زيدان، وما شابه من هذه القصص المتعلقة بحياة الفنانة.

2022-06-242056127_904385097174126_8937095637299005779_n

وكانت نورمان أسعد قد أعلنت اعتزالها العمل الفني في العام 2007، وذلك بعد زواجها الثالث، فيما كان آخر ظهور إعلامي لها في العام 2011 خلال تكريمها كضيفة شرف بحفل خيري خاص أقامته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن، احتفاء بأمهات الأيتام في يوم الأم العالمي.

وقد أشيع بعد سنوات من اعتزالها خبر عودتها للفن، ولكن مصادر مقربة من الممثلة أكدت أنها لن تعود عن قرار الاعتزال الذي اتخذته خاصة وأنها نذرت حياتها لعائلتها وأولادها، ولو كانت تريد العودة لعادت منذ زمن طويل عندما عرض عليها أدوار مميزة فنيا وماديا.

في الثامن عشر من يوليو 2020 عادت للظهور من جديد من خلال فيديو نشر لها خلال وصولها لمكان إقامة عزاء والد زوجها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق.