مي العيدان عن تشبيهها بـ ليلى علوي: ذبحتوني
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 11:48

مي العيدان عن تشبيهها بـ ليلى علوي: ذبحتوني

avatar خلدون ضامر

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تشبيهها بالممثلة المصرية ليلى علوي وفق قولها، مستبعدة ذلك، مؤكدة أن الأخيرة أجمل منها بمراحل.

ووثقت العيدان مقطع فيديو لليلى علوي بجانبه صورتها، عبر حسابها في ”إنستغرام“، وقالت: ”ذبحوني يشبهوني في ليلى علوي. . ما احس فيه شبه.. ليلى علوي اجمل بكثير.. بالعكس أتمنى أوصل لعمرها ب هذا الجمال“.

وتفاعل العديد من متابعيها معها، وغلب على ردودهم أن هناك بعض الشبه بينهما، لكن مي العيدان أنحف من ليلى علوي، في حين استبعد آخرون هذا التشابه، وعزوا الأمر إلى المكياج الذي قد يكون قرّب من ملامحهما لكنهما بدون أي مستحضرات تجميل فإنهما ستكونان مختلفتان كليا عن بعضهما.

وأشار عدد من المعلقين إلى أن المكياج قرّب الكثير من ملامح الفنانات ببعضهما، أو بين الشهيرات والفتيات العاديات، وحتى أن هناك معجبات لجأن إلى عمليات التجميل للتشبيه بنجماتهن المفضّلات.

في غضون ذلك؛ عادت الفنانة ليلى علوي من تونس، عقب تكريمها في افتتاح المهرجان العربي للسينما بالحمامات، وكان قد شارك في حفل افتتاح المهرجان عدد كبير من نجوم السينما التونسية، كما شهدت الأمسية تكريم الممثل التونسي رؤوف بن عمر.

ونشرت الفنانة ليلى علوي عدة صور لها على حسابها بـ“إنستغرام“، وعلقت على مشاركتها في افتتاح المهرجان: ”شكرا للمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات على التكريم.. شكرا لمعالي وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي، والمنتج والمخرج مدير المهرجان مختار العجيمي“.

كما ذكرت الفنانة على هامش تكريمها: ”انا محظوظة جدا اني شاركت في فيلم المصير وشاركت بشخصية كنت أحلم أن أقدمها، هي المرأة الغجربة لأنها امرأة قوية تحب الحياة وتحب عائلتها وتحب الرقص والغناء والموسيقى“.

ويعرض المهرجان في دورته الأولى أكثر من 80 فيلما من الأفلام المتوجة في مهرجانات دولية أبرزها: ”الرجل الذي باع ظهره“ للمخرجة التونسية كوثر بن هنية.

وتستعد علوي للفيلم السينمائي الجديد ”4 ستات شداد“، من تأليف وإخراج محمد أبو سيف، والذي يشهد عودة الفنانة إلهام شاهين للتعاون مع ليلى بعد 26 عاما، منذ مشاركتهما في بطولة فيلم ”يا دينا يا غرامي“ مع الفنانة هالة صدقي.