أصالة ترد على إساءة فجر السعيد.. وتعلن استعدادها لاستقبال حفيدها الأول
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 10:15

أصالة ترد على إساءة فجر السعيد.. وتعلن استعدادها لاستقبال حفيدها الأول

avatar مصطفى الحاج

بعد الهجوم الواسع الذي شنته الإعلامية فجر السعيد برفقة مواطنتها مي العيدان، على النجمة السّورية أصالة نصري، إلا أن الأخيرة التزمت الصمت إزاء الهجوم عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تشفق عليهما.

وأكدت أصالة في تصريحات عبر برنامج ”ذا إنسايدر بالعربي“، دون ذكر أي أسماء، أنها لا تنشغل بالمهاجمين بل لا تراهم في غالب الأحيان، وقالت: ”والله مرات ما بشوف، غالبًا ما بشوف.. بتصدّق يا دوبك أركض بحالي وبولادي وبزوجي“.

وأشارت أصالة بإجاباتها الهادئة إلى أنها مقتنعة تماما بفكرة الحروب الشرسة التي يخوضها بعضهم ضدها، وذلك لأنها تتمتع بشعبية واسعة، وهذا بالتأكيد سيخلق العداوات، وقالت: ”أوقات بقول لحالي عندن حق يزكزكوني لأن أنا كتار لي بحبوني… كتير كتار يعني.. مرات بتعرف أنا بحط حالي مكان الآخر بقول يمكن لو كنت مكانن بعمل هيك مع حدا هالقد هيك محبوب مو أكتر“.

وعلقت النجمة السورية خلال لقائها عبر ”ذا إنسايدر بالعربي“ على هامش حفلها الأخير في مدينة دبي الإماراتية، على تجاهلها لوقوف النجمة الإماراتية أحلام الشامسي تقديرا لها، فور إعلان فوزها بجائزة أفضل فنانة ضمن مهرجان Joy Awards، في بداية العام الحالي.

وقالت أصالة في تصريحاتها: ”بالعكس يعني نحنا أنا وأحلام أصحاب صرلنا تقريبًا ترليون سنة، بنتخانق وبنتزاعل وبنتصالح ويمكن لأنو أنا بعبّر دايمًا من دون حتى ما عبّر، عيوني بتعبّر… بزعل هيك متل الأطفال بالمدرسة عادي“.

وأكدت أصالة أن الجمهور يتابع أدق التفاصيل بعلاقتها مع أحلام، وذلك لأنهم يستمتعون بذلك، مضيفة: ”أنا عايشة بهذا المجال ففي ناس بختلف معن وبتصالح معهم برجع عادي، الجمهور بحب الشد والجذب لأن بنسلّيهم“.

وعلى هامش الحفل ذاته، أجرت أصالة لقاء إعلاميا مع ”إم بي سي تريدينج“، وكشفت للمرة الأولى أنها مستعدة ومتحمسة لتصبح جدة، بعد زواج ابنتها الكبرى شام الذهبي، وذلك بسبب حبها الكبير للأطفال.

وقالت النجمة السورية: ”مستعدة جدًا لأكون جدة، أنا بالنسبالي الحياة عموما هي مجموعة من الأشياء.. وفي ناس كتير عايشين متلي، بدي عيش متل ما ولدت متل ما بقول باي، لما بتكبر عيلتي وبيكون عندي أحفاد، ده بالنسبالي حلم لأني بموت على الأولاد الصغار، وبحب العيلة تكون حوالي كبيرة وشام بالنسبة اللي هي الدنيا، وتولد عواصم غير الوطن اللي أنا عايشه فيه مع بنتي“.