منة شلبي ترد بغضب على أحد متابعيها وتطالبه بتغيير اسمه
مشاهير أخبار المشاهير
07 يونيو 2022 8:03

منة شلبي ترد بغضب على أحد متابعيها وتطالبه بتغيير اسمه

ردّت الفنانة المصرية منة شلبي بغضب على أحد متابعيها عبر حسابها في موقع تويتر، بعدما اكتشفت أنه أنشأ حسابا يحمل اسمها ويتحدث به، لتنفجر غضبا، وتطالبه بتغيير اسم الحساب، رافضة اعتذاره.

منة أبدت انزعاجها الشديد في تغريدة قالت فيها ”مساء الخير أنا عندي مشكلة مع هذا النوع من التغريدات. لا يوجد لدي مشكلة انك تكتب اسمك كأنك أنا وانت لست أنا. لكن عندي مشكلة كبيرة مع النوع هذا من التغريدات. محتاج تغير اسمك أحسن رجاءً“.

2022-06-mena-1

ورغم اعتذار المتابع لها عمّا فعله، إلا أن بطلة مسلسل ”بطلوع الروح“ الذي عرض خلال شهر رمضان الفائت، رفضت اعتذاره، وأصرّت على طلبها، حتى تم تغيير اسم حسابه إلى محبي منة شلبي.

2022-06-mena-2

وحظيت منة شلبي بتأييد متابعيها الآخرين لموقفها من استخدام اسمها في حسابات لا علاقة لها بها، وجاء في التعليقات ”هو مش المفروض الفانز يتحروا الدقه عن الفنان الهم فانز ليه؟ ايه الانت كاتبه دة“. ”اتفق معاكي يا منه“. ”عندك حق يا فنانة يا قمر“.

يذكر أن الدور الذي قدّمته منة شلبي في مسلسل ”بطلوع الروح“ حقق نجاحا لافتا، ولاقى إشادات واسعة من قبل النقاد والجماهير، حيث أكدوا نضجها فنيا من ناحية الأداء والتمثيل.

2022-06-275637615_694709778610718_8000233185022739522_n

ويناقش المسلسل وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري قضية جرائم تنظيم ”داعش“ الإرهابي.

وبعد انتهاء موسم دراما رمضان، سارعت الفنانة منة شلبي إلى الظهور بلوك جديد لا سيّما بعد النجاح الكبير الذي حققته في المسلسل، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي تُغيّر لون شعرها لتبدو بإطلالة مختلفة، عن تلك التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل.

وانتشرت خلال الفترة القليلة الماضية، أنباء حول مشاركة منة شلبي في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، وتأليف عبد الرحيم كمال، بناء على تصريحات للمخرج بيتر ميمي.

وبحسب المعلومات المتداولة سيكون العمل ”تاريخيا“ في القرن الـ11، وستكون نجمة العمل نجمة كبيرة، لكن حتى الآن لم تفصح شركة الإنتاج عن هويتها، وهو ما أدى لانتشار أخبار بأن النجمة المقصودة في كلام ميمي هي الفنانة منة شلبي.