نجل عبد الرحمن أبو زهرة يوجه رسالة شديدة اللهجة بعد أنباء تدهور صحة والده
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2022 19:58

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يوجه رسالة شديدة اللهجة بعد أنباء تدهور صحة والده

رد أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة باستياء وغضب على الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحة والده.

ووثق أحمد أبو زهرة صورة لخبر غير حقيقي عبر حسابه الشخصي فيسبوك، وعلق عليها قائلاً: ”الخبر طبعا كلام فارغ، ومافيش حد من أسرته قال الكلام ده نهائي، وده مثل بسيط اللي اقصده من كلامي“.

وكتب نجل الفنان: ”مأساة التريند منذ تدهور حالة الوالد الصحية اللي تقريبا مصر كلها تعرفها من كتر ما الصحافة والمواقع والإعلام وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهي اللحاح ده غير طبعا إن اللي اكتشفناه إن الكل لا يبحث إلا عن تريند والكل يبحث عن أنه يكون أول واحد يكتب خبر“.

وأضاف: ”أو بينشر خبر أو ياخد أحاديث ومعلومات مني أنا أو أخواتي عن صحته بغض النظر عن ظروفه هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدى الضغط العصبي اللي بنتعرض له احنا كأسرة“.

وتابع: ”المأساة في التريند بقي هي كمية الإشاعات اللي بتطلع وكمية الكلام الفارغ اللي بنقراه على لساننا إذا كان أنا أو أخواتي وده طبعاً مصدر إزعاج كبير لينا كلنا“.

ووجه نجل الفنان المصري رسالة قائلاً: ”يا أهل الإعلام نرجو منكم تحري الدقة واحترام رغبة الأسرة في فترات الضغط الشديدة إذا كنا عاوزين نتكلم أم لا لأن مفيش حد ممكن يتخيل ولا يحس بالظروف اللي بيمر هو وإحنا بها“.

2022-06-135-230438-abdul-rahman-zahra-son-health-message-2

وكانت صحة الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، قد تدهورت الشهر الماضي، وانتقل إلى مستشفى الجلاء العسكري، حيث خضع لمتابعة مستمرة من فريق طبي، بعدما عانى من التهاب في الرئة.

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، وفي وقت سابق، خلال تصريحات إعلامية، أن والده دخل إلى غرفة العناية المركزة، وأشاد باهتمام طاقم الأطباء به، لافتًا إلى أن مضاعفات كسر الحوض التي أصابته منذ شهرين، السبب فيما هو فيه الآن.