إيناس عز الدين وبدرية طلبة تدعمان ياسمين عبد العزيز: مش محظوظة وحسد وحقد
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2022 19:32

إيناس عز الدين وبدرية طلبة تدعمان ياسمين عبد العزيز: مش محظوظة وحسد وحقد

تلقّت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز دعمًا كبيرًا من الجمهور، وعدد من نجوم الفن عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وما رافقها من خلاف مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز.

وعلقت الفنانة إيناس عز الدين عبر حسابها الشخصي في فيسبوك: ”ياسمين عبد العزيز، الحظ مش كله شغل ولا نجاح وهي مش محظوظة بحياتها العائلية والأسرية برغم جمالها وطيبة قلبها“، مضيفة ”ربنا يعوض عليها في كل حاجة و يسعدها“.

2022-06-2022_6_6_13_41_8_841

كما ساندتها الفنانة بدرية طلبة برسالة قالت فيها: ”كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقي وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكى سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين والازي أي حاجة تهون الا صحتك ربنا يعافيكى من اى تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي“.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.06-22_28_07

وتلقّت الفنانة مئات الرسائل من الجمهور، معبرين عن قلقهم عليها، متمنين أن تخرج من محنتها في أقرب وقت، وقالت إحدى متابعاتها: ”ربنا يعوضك بكل خير يا حبيبتي متستاهليش كل الي بيحصل ده و صدقيني بعد كل ضيق فرج و يارب نشوفك مبسوطة و نشوف الضحكة الحلوة على وشك و ربنا يبعد عنك الناس السيئة❤️“.

وأضافت أخرى: ”ان شاءالله ربنا حيعوضك ويفرح قلبك ويجبره عن قريب يا ياسو ربنا عوضه كبير كبير قوي حيعوضك على كل التعب اللي تعبتي وعديتي بيه بس قولي يارب متقلقيش ❤️❤️❤️❤️❤️“.

ولم توضح ياسمين عبد العزيز طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، واقتصر الأمر على مقربين منها، لكن رواياتهم تعددت، ولم تتضح الصورة الحقيقية.

وقالت المصادر إن الفنانة عادت مساء الأحد إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد خضوعها لعملية جراحية في أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقي العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أو الإرهاق.

في حين ذكرت مصادر أخرى أنها أجرت عملية في عينها، دون تأكيد الأمر.

كما قامت الفنانة بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها في إنستغرام، وسط أنباء تشير إلى وقوع خلاف بينهما رغم أنه سافر معها للعلاج في سويسرا.

وهاجمت ياسمين عبد العزيز شقيقها بعد أن وجه رسالة دعم ومساندة، فردت عليه بأنه ”باعها مقابل ثمن سيارة مرسيدس“.