أروى تبكي على الهواء: لا أمل بالعودة إلى اليمن
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2022 18:47

أروى تبكي على الهواء: لا أمل بالعودة إلى اليمن

avatar تقوى الخطيب

لم تتمالك الفنانة اليمنية أروى دموعها، وبكت على الهواء، خلال حديثها عن بلدها والظروف الصعبة التي يعاني منها.

وقالت أروى إنها تخطط لشراء منزل في السعودية أو دبي، ولكنها لا تفكر بهذا الأمر في بلدها اليمن، رغم عشقها وحبها للوطن.

وعلقت الفنانة: “أنا أفكر يكون عندي بيت في دبي ويكون عندي بيت في السعودية ولكن ولا مرة خططت أن يكون عندي بيت في اليمن رغم عشقي لبلدي وعشقي لأرضي”.

وأضافت: ”على سبيل المثال المواطن اللبناني يبحث عن العودة إلى بلده في النهاية، ولكن هذا لا يحدث مع المواطن اليمني، لأنه يبحث عن البلد التي تمنحه الدعم والاستقرار والذين يبحثون عنه في دولة أخرى، حيث إن الأمل في العودة إلى بلدها مقطوع“.

وتابعت الفنانة اليمنية: “للأسف في ناس كثيرة يستبدلون جنيسياتهم ويستغنون تماما عنها وبخبوا ان أصولهم من اليمن ومعهم حق ما ألومهم مش لأنه اليمن لا تشرفنا أن ننتمي لها ولكنهم يحتاجون دعما من مكان آخر، يحتاجون الدعم اللي ما عندنا دولة تقدمه لنا”.

وأردفت: “الوطن في قلوبنا ولكن على الأرض بالنسبة لنا غير موجود فقصة إنه انتي تفكري أنه انا لما أكبر لازم أرجع بلدي مش موجودة عندنا”.

وحظيت تصريحات أروى بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعاطفوا بشكل كبير مع كلامها، مستذكرين اليمن السعيد، والذي أصبح حزينا بسبب الأوضاع السياسية، والتي أثرت سلبا على تقدم البلاد.

على الصعيد الفني؛ كانت آخر أعمال الفنانة أروى أغنية ”قلبي“، والتي أطلقتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب بداية العام، وقدمتها للمرة الأولى بحفلها في إكسبو دبي، وهي من كلمات وألحان تراث يمني، وتوزيع عمرو عبد، مزجت فيها أروى بين اللغتين العربية والإنجليزية بتوزيع عالمي.

كما أطلقت أغنية أخرى بعنوان ”بديت تخون“ باللهجة الخليجية، من كلمات حسن عبيد، ألحان سلطان السيف، توزيع زيد نديم، مكس وماستر المهندس جاسم محمد.