محمد الشقنقيري يكشف موقف أسرته بعد إعلان عارضة أزياء انفصالها عنه ويهدد
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2022 18:34

محمد الشقنقيري يكشف موقف أسرته بعد إعلان عارضة أزياء انفصالها عنه ويهدد

avatar أحمد الشافعي

أحال الفنان المصري محمد الشقنقيري، أزمة زواجه وانفصاله التي أثارتها عارضة الأزياء رحيل ذكري على مدار الساعات الماضية إلى القضاء، مبيناً أنه قدّم بلاغاً للتحقيق في الواقعة، كما قدم شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية لمتابعة الأزمة.

وأوضح الشقنقيري، في تصريح لـ“فوشيا“، أنه قرر غلق هذا الباب وتركه للقضاء، إضافة إلى أنه ترك للفنان المصري أشرف زكي نقيب الممثلين مسألة التصرف في الأزمة والتصريح بشأن ما يجد فيها من أحداث، معقبا أنه تم تكليف محامي نقابة المهن التمثيلية للدفاع عنه في تلك القضية.

وعن وقع ما أثير من جانب رحيل ذكري وزواجه وانفصاله عنها، أكد محمد الشقنقيري أن هذا الادعاء لم يؤثر على حياته الخاصة ولم تحدث أي مشكلة لأن أسرته تعرف أنه لم يتزوج من تلك الشخصية، متابعاً: ”لأ مفيش تأثير هما عارفين إن الكلام ده مش حقيقي وأنا معنديش حاجة أصلاً“.

وكانت عارضة أزياء قد فاجأت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالظهور عبر مقطع فيديو في إنستغرام أعلنت فيه انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري، بالرغم من عدم الكشف عن زواجهما مسبقاً، موضحة أن الزواج دام 14 شهراً وسط إنكار تام من محمد الشقنقيري لتلك الزيجة.

وبينت رحيل ذكري، قائلة: ”أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة“.

View this post on Instagram

A post shared by Raheel zekri (@raheelzekri)

ورحيل ذكري، أردنية الأصل من مواليد 6 يوليو 1993، أي تبلغ من العمر 29 عاماً، وتعمل كموديل وعارضة أزياء، وكانت قد شاركت عبر حسابها في موقع إنستغرام مقطع فيديو قبل أيام ظهرت خلاله بعين منتفخة وتربط رأسها بشاش، ودخلت في نوبة بكاء وقالت إن ما فيها بسبب حادث، ووجهت الشكر لمتابعيها على الدعاء لها.

ومحمد الشقنقيري ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن شقيق المخرج إبراهيم الشقنقيري، وبدأ حياته كلاعب كرة قدم، ثم اقتحم مجال التمثيل من خلال مسلسل ”ساكن قصادي“ الذي كان بداية معرفة الجمهور به، إلا أن نجمه لمع عقب مسلسل ”الوتد“، وشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال المتميزة في التلفزيون والسينما.