كارول سماحة تكشف كواليس "القفزة" بأغنيتها.. والجمهور منبهر بلياقتها
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2022 9:48

كارول سماحة تكشف كواليس "القفزة" بأغنيتها.. والجمهور منبهر بلياقتها

avatar مصطفى الحاج

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، متابعيها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، من كواليس كليب أغنيتها الجديدة ”إجازة“، كاشفة تفاصيل ”القفزة“ التي قامت بها، خلال أدائها الرقصات في الفيديو كليب.

وأوضحت كارول سماحة لمتابعيها أنها هي من قامت بأداء القفزة خلال تصوير الفيديو كليب، نافية الاستعانة بـ“دوبلير“ لأداء المشهد.

وكتبت كارول تغريدة عبر حسابها الرسمي في ”تويتر“: ”بالنسبة للقفزة عن السيارة بكليب اجازة واللي الكل عم يسألني عنا… ما في أي بديل مكاني صور هذه اللقطة“.

ووجهت كارول سماحة الشكر لمصمم الرقصات اللبناني الذي حرص على إظهارها بكامل لياقتها، وكتبت: ”مع مصمم الرقصات المذهل هادي عواضة“.

وتفاعل جمهور كارول سماحة مع كواليس قفزتها من أعلى السيارة، مشيدين بلياقتها واستعراضها المبهر، الذي قدمته في فيديو كليب ”اجازة“ بعدسة المخرجة بتول عرفة.

ومن أبرز الذين تفاعلوا مع قفزة كارول سماحة، هو النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، التي حرصت على تهنئتها بشكل مختلف، وكتبت تغريدة عبر ”تويتر“: ”حبيبي أنا اللي قلبي وجعني… مبروك النطة والغنية والكليب“.

من جهة آخرى، تفاعلت كارول سماحة مع متابعيها بعد صدور أغنية ”اجازة“، وأكدت من خلال ردها على أحد الحسابات عبر ”تويتر“ الذي أشاد بأدائها الاستعراضي في الفيديو كليب، بينما لم يحب الأغنية من الوهلة الأولى، واستغرق الأمر منه عدة محاولات للتعلق بها، وقالت كارول سماحة ردا عليه: ”عادي معظم أغنياتي ما بينحبوا من أول مرة“.

وقد استطاعت كارول سماحة أن تخطف الأنظار اليها، بفيديو كليب يحمل الطابع الصيفي، ويجسد فرحة الخروج من الضغوطات والمسؤوليات، من خلال استعراضات تتميز بالطاقة والإيجابية.

يشار إلى أن أغنية ”اجازة“، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإنتاج لايف ستايلز ستديوز، وإخراج بتول عرفة.

ويعتبر هذا التعاون الرابع بين المخرجة بتول عرفة، والنجمة اللبنانية كارول سماحة، بعدما سبق وقدمتها من قبل بأشكال متعددة ومختلفة، بفيديو كليب درامي بأغنية ”شكرا“، وآخر كوميدي بكليب ”bon voyage“، وآخر استعراضي بفيديو كليب ”ياشباب يابنات“.